جمهور «دباوي»: المفاجأة أننا فزنا على فريق بإمكانات العين

قال جمهور لنادي دبا الفجيرة إنه لايحبذ تسمية نتيجة مباراة فريقه مع العين بالمفاجأة، وذلك بعد الفوز التاريخي للنواخذة على الزعيم بهدف نظيف اسهم في إشعال المنافسة على لقب بطل الدوري، بعد ان قاد لتقليل فارق النقاط بين العين ومطارديه الجزيرة وبني ياس.

وقالت أغلبية منهم إنهم تمنوا نتيجة التعادل وتوقعوها، خصوصا بانتهاء الشوط الاول بتقدم دبا الفجيرة بهدف البرازيلي لويس فرناندو، وان « المفاجأة ليست في فوز دبا الفجيرة بل في انتصاره على فريق بإمكانات العين. وقال المشجع احمد الاميري: ليس من السهل ان تتوقع او تدرك أن فريقاً مثل دبا الفجيرة بإمكاناته المتوسطة يمكنه ان ينافس العين على الظفر بنقاط المباراة كاملة، لكنني في الوقت ذاته لم استبعد تحقق التعادل وقلت في رأيي إن اغلاق المنطقة الدفاعية قد يقود للتعادل، رغم ان مهاجمي العين سبق لهم اختراق دفاعات جميع فرق دوري المحترفين». ومن جانبه أكد عبدالرحمن الضنحاني: هنالك نظرة في الشارع الرياضي أن دبا الفجيرة غير قادر على صنع النتائج الجيدة، وأنه لابد له من الهبوط ومباراتنا امام العين اثبتت عكس ذلك، وانا اعتقد أن فريقنا لو تعادل مع العين لسميت النتيجة مفاجأة او لو ان الزعيم فاز على النواخذة بهدف واحد وفي الدقائق الاخيرة لتم وصف ذلك ايضاً بالمفاجأة»، وتابع: اذا كان المقياس ان تصف انتصارات دبا الفجيرة بالمفاجآت فإننا نعدكم بالمزيد منها في المستقبل القريب، خصوصاً أنها على فريق بإمكانات العين.

بينما قال المشجع عبدالله الخديم: فوز دبا الفجيرة ليس مفاجأة من الناحية الفنية لان فريقنا ظهر بشكل جيد، لكن المفاجأة ان فريقنا فاز لاول مرة على فريق بإمكانات العين ونحن سعداء كيفما يوصف الفوز. وقال إنه ومشجعين آخرين توقعوا التعادل لكنهم لم يتوقعوا الفوز، وانفرد عن المجموعة المشجع ابراهيم القحومي الذي قال إنه ارسل تغريدة الى الإعلامي في قناة أبوظبي الرياضية عارف العواني، قبل المباراة، قال له فيها إن دبا الفجيرة سيحقق الفوز على العين، لذلك فهو لا يرى ذلك مفاجئاً.

تويتر