سعود المعلا: الألقاب لن تتحقق إلا بالمـثابرة والتفاني وحب الوطن

أشاد صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا، عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، بما توليه القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، لدعم قطاع الرياضة بالدولة من أجل رفعة وسمعة الإمارات في جميع المحافل الدولية. وخاطب سموه لاعبي المنتخب، قائلاً: البطولات وإحراز الالقاب ورفع راية الدولة عالياً لن تتحقق إلا بالمثابرة والتفاني وحب الوطن، وبذل الجهد، وترجمة ما سخر من امكانات على ارض الواقع، وهذا ما تحقق معكم، ونريده ان يتحقق في بطولات قادمة في المستقبل. وأشاد سموه بالمدرب المواطن مهدي علي على كل ما قام به من تدريب وجهد، للوصول الى هذا المستوى الرائع واللائق بسمعة الوطن والمدرب المواطن، وبالانجاز الرياضي الخليجي الغالي على قلوب أهل الامارات. جاء ذلك لدى استقبال صاحب السمو حاكم أم القيوين، أمس، بقصر سموه، وبحضور سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا، ولي عهد أم القيوين، لأبنائه لاعبي منتخب الامارات لكرة القدم، بعد ان ظهروا بروح عالية قدموها في دورة كأس الخليج الـ‬21 التي أقيمت بالعاصمة البحرينية المنامة، والتي توجوا خلالها ببطولة الكأس الخليجية الغالية بعد تغلبهم على منتخب العراق بهدفين مقابل هدف. وكرم سموه فريق منتخب الإمارات الوطني لكرة القدم أبطال الخليج، بمنحه ‬10 ملايين درهم، وذلك تقديراً لجهودهم واخلاصهم الذي أثمر عن حصولهم على الانجاز الخليجي، وحصولهم على المركز الاول وكأس الدورة.

ونوه سموه بدور الجهازين الفني والإداري في تسخير امكانات شباب الامارات للفوز بالبطولة، ومعهما المسؤولون بالاتحاد، الممثل في رئيس اتحاد كرة القدم بالدولة يوسف السركال، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، ومن حولهم جمهور الامارات المخلص الذي ساند المنتخب طوال الدورة. وهنأ سموه اللاعبين بالفوز الغالي الذي ألقى عليهم بمسؤولية مضاعفة للحفاظ على إنجازهم المشرف والاحتفاظ بالمكانة التي شرفوا بها الدولة التي لم تدخر جهداً في دعمهم، فقد أدخلوا البهجة والسرور على القيادة الرشيدة، وعلى مشجعيهم من أبناء الامارات، مشيداً سموه بلاعبي المنتخب وبمؤازرة وتشجيع أبناء الإمارات لمنتخبهم الوطني الأول بكل حب.

وأشاد سموه أيضاً بأهل البحرين وعلى رأسهم حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين، وعلى حسن المعاملة التي قوبل بها المنتخب خلال المشاركة في كأس «خليجي ‬21» بالمنامة. وشكر صاحب السمو حاكم أم القيوين جميع الاعلاميين ووسائل الاعلام المحلية التي كانت على قدر المسؤولية، والتي لعبت دورا مهما رئيسا في دعم المنتخب، وكذلك قدم الشكر لجماهير الإمارات، التي وقفت خلف المنتخب وساندته من أول مبارة حتى الفوز باللقب.

من جانبه، أشاد يوسف السركال بدعم واهتمام القيادة الرشيدة، وتوجه كذلك المدرب الوطني المهندس مهدي علي، مدرب المنتخب، بالشكر والعرفان الى صاحب السمو حاكم أم القيوين، وعلى استقباله شباب المنتخب والدعم والمتابعة من قبل أصحاب السمو أعضاء الجلس الأعلى والمسؤولين، وشعب الإمارات الذي كان شريك اللاعبين في تحقيق البطولة، متمنياً التوفيق برد جزء من فضل الامارات على أبنائها من خلال المشاركة القارية والدولية المقبلة.

الأكثر مشاركة