اليماحي: مكافآت الفوز حسب اللوائح

شدد عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة، ناصر اليماحي، على عدم المبالغة في الفرحة بعد الفوز الافتتاحي اللافت على المنتخب القطري، أول من أمس، وقال إن «المهم التركيز على اللقاء الثاني وطي صفحة ما حدث أمام قطر، فالمهم حصد نقاط اللقاء الثاني لتعزيز حظوظ الأبيض في بلوغ الدور نصف النهائي».

وأضاف «أعتقد أن لاعبي المنتخب استحقوا التقدير بعد الفوز الرائع على قطر، لكن هذا يكفي إلى هذه اللحظة، والمهم التفكير في اللقاء الثاني أمام البحرين بحذر، بسبب رغبة أصحاب الأرض في تعويض التعادل الافتتاحي أمام عمان».

وقال اليماحي لـ«الإمارات اليوم» إن لاعبي المنتخب سيحصلون على مكافآت الفوز الافتتاحي على المنتخب القطري حسب اللوائح المقررة لبطولة الخليج، موضحاً «الحقيقة أن تركيز جميع لاعبي المنتخب على الظهور القوي في البطولة وليس التفكير في حوافز الفوز، لكن الحافز مقرر أصلاً حسب اللوائح المقررة». وامتدح اليماحي وجود وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، عبدالرحمن العويس، مع المنتخب في البحرين، وقال «أعتقد أن جميع المسؤولين كانوا بقلوبهم وعقولهم مع المنتخب في اللقاء الافتتاحي، فقد حضر أيضاً سفير الدولة لدى البحرين، محمد سلطان السويدي، والأمين العام للهيئة العامة للشباب والرياضة البحرينية، ابراهيم عبدالملك، والأمين العام للهيئة العامة للشباب والرياضة، عبدالمحسن الدوسري، والأمين العام المساعد للهيئة العامة للشباب والرياضة، خالد المدفع، وعضو اللجنة الأولمبية أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، أحمد الفردان، ورئيس اتحاد الكرة يوسف السركال». واختتم «هذا أقل تقدير للاعبي المنتخب، فقد أثبتوا أنهم في مستوى التوقعات بالعمل الجماعي الممتاز في الميدان، وأتمنى أن يتابعوا العمل الجيد في اللقاء الثاني أمام المنتخب البحريني».

طباعة