لجنة دوري المحترفين تطلق لعبة «الفانتاسي» للجمهور

الاشتراك عبر الموقع الإلكتروني. من المصدر

أطلقت لجنة دوري المحترفين لعبة كرة القدم «الفانتاسي» لدوري «اتصالات» للمحترفين، التي تمنح الفرصة لمختلف المتابعين والجماهير الكروية للمشاركة والتحدي لجمع أكبر عدد من النقاط، من خلال تكوين فريق من لاعبي فرق الدوري، ويتم احتساب النقاط للاعبين خلال جولات البطولة من حيث مشاركتهم وتسجيلهم للأهداف أو صناعتها أو حتى لأدائهم العام في المباريات. وسيتم احتساب النقاط اعتباراً من الجولة الـ‬14 التي ستقام يومي ‬21 و‬22 يناير الجاري.

وأكد المدير التنفيذي للجنة المحترفين كولن سميث، أهمية إطلاق اللعبة من أجل توسيع قاعدة المهتمين والمتابعين للدوري، وخلق بيئة تنافسية بين المشتركين والمسجلين في موقع اللعبة.

وقال سميث «تنفيذاً لقرارات المكتب التنفيذي للجنة، التي تسعى دوماً لتوسيع القاعدة الجماهيرية، عملنا جاهدين على اطلاق لعبة الفانتاسي الرسمية، لجذب اهتمام العديد من الجماهير المتابعة، وإقحامهم في جو من المنافسة بين بعضهم بعضا، من خلال التسجيل في موقع اللعبة».

وأوضح سميث أن اللعبة ذاتها شهدت أعدادا كبيرة من المشاركين في الدوريات العالمية المشهورة كالدوري الإنجليزي (البريميرليغ)، ودوري أبطال أوروبا (شامبيونزليغ)، وقال «نحن نسعى كغيرنا من الدوريات العالمية لخلق بيئة منافسة بين المتابعين على مختلف انتماءاتهم، لتكوين فرقهم المفضلة من لاعبي الأندية الـ‬14 المحترفة.

واختتم المدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين قائلا «ستمنح الجوائز للفائزين باللعبة بعد نهاية مباريات دوري اتصالات للمحترفين، أي بعد ختام الجولة الـ‬26، وسيحظى الفائزون بجوائز قيمة ستكون مفاجئة للجميع حيث سيتم الاعلان عنها مسبقا».

طباعة