مجلس دبي يشيد بتشكيل لجنة المرأة بنادي النصر

بوسمرة تقدم درعاً إلى ليلى سهيل. من المصدر

أشادت لجنة رياضة المرأة بمجلس دبي الرياضي، بخطوة نادي النصر بتشكيل لجنة لرياضة المرأة برئاسة منى بوسمرة، وذلك «للدور الكبير للنهوض بالحركة الرياضية النسائية في الدولة». مؤكدة تقديم كل الدعم الذي من شأنه أن يساهم في أن تقوم اللجنة بدورها على أكمل وجه.

جاء ذلك خلال زيارة وفد لجنة رياضة المرأة بنادي النصر، ويضم المنسق العام للجنة عفراء مطر، ومسؤولة تطوير الاعمال أروى أحمد الى مقر مجلس دبي ولجنة.

وتحدثت رئيس لجنة رياضة المرأة بمجلس دبي الرياضي ليلى سهيل عن الاستراتيجية العامة وأهم الإنجازات التي تم تحقيقها والتحديات التي واجهت اللجنة، وأشارت إلى دعم الحكومة غير المحدود لرياضة المرأة في الدولة، المتمثل في دعم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ومتابعة وتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، مؤكدة أن هذا الدعم يعد مصدر فخر للسيدات الإماراتيات. وقدمت منى بوسمرة شرحاً تفصيلياً عن استراتيجية اللجنة، وأوضحت أهمية ترجمة الأهداف التي تم وضعها للنهوض برياضة المرأة على صعيد النادي والإمارة، مع التركيز على نشر الثقافة الرياضية وعليه ستساهم في استقطاب العنصر النسائي، ومشاركته في الفعاليات الرياضية المختلفة. وأبدت تقديرها للدعم الذي ستقدمه لجنة رياضة المرأة في مجلس دبي الرياضي للجنة.

طباعة