يخوض تدريبه الأخير في الدوحة غداً

الأبيض يحزم أمتعته إلى البحرين الخميس

المنتخب يستعد بقوة لخوض «خليجي ‬21». تصوير: هشام تكنوين

يسافر المنتخب الوطني لكرة القدم إلى العاصمة البحرينية المنامة ظهر الخميس، للمشاركة في بطولة كأس الخليج الـ‬21 التي تقام في الفترة من الخامس إلى ‬18 يناير الجاري بمشاركة ثمانية منتخبات خليجية.

ويبدأ الأبيض مشواره في البطولة بلقاء نظيره القطري السبت المقبل، ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضاً منتخب البحرين صاحب الضيافة والمنتخب العماني اللذين سيقصان شريط الافتتاح.

ويؤدي الأبيض غداً آخر حصصه التدريبية في الدوحة على استاد خليفة الدولي الذي احتضن تدريبات منتخبنا، الذي بدأ معسكره المغلق بالدوحة منذ ‬22 ديسمبر بمشاركة ‬23 لاعباً هم: عبدالعزيز هيكل، عبد العزيز صنقور، اسماعيل الحمادي، أحمد خليل، ماجد حسن (الأهلي)، محمد فوزي، عامر عبدالرحمن، حبوش صالح (بني ياس)، علي خصيف، خالد عيسى، علي العامري، عبدالله موسى، خميس اسماعيل، علي مبخوت (الجزيرة)، وليد عباس (الشباب)، محمد أحمد، داود سليمان، مهند العنزي، عمر عبدالرحمن (العين)، حبيب الفردان (النصر)، حمدان الكمالي، سعيد الكثيري، إسماعيل مطر (الوحدة).

وخاض المنتخب في الدوحة تجربتين وديتين مع نظيره اليمني، الأولى فاز فيها بهدفين نظيفين أحرزهما عامر عبدالرحمن وعمر عبدالرحمن، والثانية انتهت كذلك بفوز المنتخب بثلاثة أهداف مقابل هدف جاءت عن طريق أحمد خليل وسعيد الكثيري وعبدالعزيز هيكل.

طباعة