الوحدة يتعاقد مع عادل صقر موسمين ونصفاً

عادل صقر مع فريقه السابق اتحاد كلباء في لقاء مع العين. تصوير: إريك أرازاس

أعلن نادي الوحدة تعاقده رسمياً مع لاعب اتحاد كلباء عادل صقر مدة موسمين ونصف، وسيتم قيد اللاعب في سجلات اتحاد كرة القدم خلال يناير المقبل عند فتح باب القيد في فترة الانتقالات الشتوية.

وقال المنسق الإعلامي لنادي الوحدة أحمد القبيسي لـ«الإمارات اليوم»: «وقع اللاعب عادل صقر في كشوف نادي الوحدة، مساء أول من أمس، بحضور رئيس شركة كرة القدم بالنادي عبدالله ناصر الجنيبي، وسينضم اللاعب إلى تدريبات الفريق خلال الأسبوع الجاري». وكان عادل صقر (‬26 عاماً) لاعباً سابقاً بالنادي الأهلي ومنتخب الشباب، قبل انتقاله إلى اتحاد كلباء الذي قرر الاستغناء عنه أخيراً بجانب المهاجم نبيل الداودي.

من جهته، قال لاعب العنابي الجديد لـ«الإمارات اليوم»: «قضيت في اتحاد كلباء نحو عام كامل، وأسهمت معه في الصعود إلى دوري المحترفين في الموسم الماضي والحصول على لقب بطل دوري الدرجة الاولى، إلا أن ذلك لم يكن كافياً لأكون تحت نظر الجهاز التدريبي للمنتخبات الوطنية، وأملي أن أقدم المستوى الذي يشفع لي بالثبات ضمن التشكيلة الاساسية للعنابي، تمهيداً للانتقال للعب مع المنتخب الاول».

ولم يتمكن خالد صقر من المشاركة كثيراً مع اتحاد كلباء في الموسم الحالي بسبب اعتماد المدربين الذين تعاقبوا تدريب الفريق على المحترفين الاجانب.

واختتم «أتمنى ان ينجح اتحاد كلباء في البقاء في دوري المحترفين، وأن أتمكن مع فريقي الجديد الوحدة من تحقيق النتائج الكفيلة بوضع الفريق في الترتيب اللائق لجدول فرق البطولة».

تويتر