أكد أن تدريبه للشارقة نقطة مضيئة في حياته

الرمادي: هدفي مع الملك بناء الفريق والصعود للمحترفين

الرمادي تسلّم مهمة قيادة الشارقة خلفاً للتونسي فوزي البنزرتي. تصوير: أسامة أبوغانم

أعرب المصري أيمن الرمادي عن سعادته لتسلمه مهمة تدريب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الشارقة، وقيادته في منافسات دوري الدرجة الاولى لكرة القدم، مؤكداً أن هدفه مع الملك يكمن في بناء الفريق والعودة به إلى مصاف دوري المحترفين.

وقال الرمادي لـ«الإمارات اليوم»: «أعتبر المهمة الجديدة نقطة مضيئة بمسيرتي التدريبية، لأنني سأدرب فريقاً بحجم الملك الشرقاوي، وسأعمل على العودة به لدوري المحترفين، بعد هبوطه للهواة في الموسم الماضي».

وأوضح «العمل مع نادي يتمتع بتاريخ كبير وانجازات عديدة أمر مفرح لأي مدرب، وأنا بدوري سأعمل على تقديم عصارة خبرتي التدريبية في هذا المجال، لكي يأخذ الملك الشرقاوي مكانته الطبيعية بين الاندية الاماراتية».

وتسلم الرمادي مهمته الجديدة خلفا للمدرب التونسي فوزي البنزرتي الذي تمت إقالته، بعد التعادل السلبي للفريق امام التعاون دون اهداف ضمن دوري الدرجة الاولى، فضلاً عن عدم تمكن اللاعبين من تقديم الاداء المقنع.

واضاف الرمادي «مهمتي المقبلة لا تقتصر على قيادة الفريق للعودة لدوري المحترفين، بمعنى الحصول على احد المركزين الاول او الثاني بترتيب بطولة الهواة، بقدر إعادة بناء الفريق بالشكل الذي يمكنه من رص صفوفه للمواسم المقبلة، وأن يظهر بشكل فاعل في المواسم المقبلة، والتي نتمنى ان يكون المقبل لها في دوري المحترفين».

وعما إذا كان في خطته المقبلة تحديث معدل أعمار لاعبي الفريق، قال الرمادي: «يتمتع الشارقة بلاعبين شباب أكفاء من النوع المتميز، فضلاً عن عدد طيب من لاعبي الخبرة، وبالتالي سنعمل على ايجاد توليفة تناسب مباريات الفريق الحالية، فضلاً عن منح الفرصة لاكبر عدد من اللاعبين الموهوبين للكشف عن امكاناتهم الفنية، واخراج ما بحوزتهم من طاقات».

وأضاف «أتمنى مساعدة جمهور الملك بدعم توجهاتنا المقبلة بالحضور الجماهيري ودعم لاعبي الفريق، لأنهم جزء لا يتجزأ عن أي إنجاز يمكن أن يجود به الفريق الحالي، ومع أن جمهور الملك لا يحتاج الى دعوة من أحد، إلا أني أدعوه لتقديم دعمه للفريق».

وكان المدرب الرمادي قد أشرف على تدريب العديد من الأندية داخل وخارج الدولة، وتتميز سنوات تدريبه لفريق دبي بالكثير من الانجازات على مستوى العمل التدريبي والنتائج، إذ قاده في الموسم الماضي للمحافظة على موقعه في دوري المحترفين.

تويتر