الزمالك والصفاقسي يتصدران طائرة بني ياس

حائط صد الزمالك أمام بني ياس. من المصدر

فاز فريق الزمالك المصري على بني ياس الإماراتي 3/صفر، في المباراة التي أقيمت بينهما، أول من أمس، بصالة نادي الجزيرة بالعاصمة أبوظبي ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة بني ياس الدولية الثالثة للكرة الطائرة، التي تقام تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس نادي بني ياس، وكانت نتائج الأشواط (25/18 و25/19 و25/21).

كما فاز فريق الصفاقسي التونسي على الجزيرة 3/صفر، وكانت نتائج الأشواط (25/21 و25/18 و25/16) واستغرقت المباراة 115 دقيقة.

وحقق فريق البسيتين البحريني فوزه الأول على الشباب 3/صفر، وكانت نتائج الأشواط (25/21 و25/18و25/23) واستغرقت المباراة 90 دقيقة.

وأدار المباريات الثلاث الحكام الدوليون بدر حبيب وحمد أحمد الشامسي وعبدالله حارب وبدر محفوظ ومحمد دولا وعبدالله أحمد ويسرية طه.

وفي مباراة بني ياس والزمالك تغلبت الخبرة والمستوى المهاري العالي للزمالك على حماس وندية بني ياس الذي استطاع التعادل والتقدم أكثر من مرة في بعض أوقات المباراة، إلا أن فارق الخبرة والمهارات رجح كفة الزمالك.

مثّل الزمالك اللاعبون أحمد اللقاني وأحمد فتحي ومحمد مجدي وأحمد محمود ووائل حسنين وأشرف أبوالحسن ومحمد صبري وأحمد يوسف وأحمد علي وأحمد عبدالعال ومحمد علي ورضا إبراهيم ومحمود منصور.

ومثل بني ياس اللاعبون سعيد المنهالي ومبارك جمعة وهاني عبدالله وعبدالله سالم وسيف علي وحسن ماجد وسالم علي وحسن العطاس ويحيى عمر ومحمد المنهالي والمحترفان بوجوميل ودوموتور، وتستأنف اليوم منافسات البطولة بعد حصول الفرق على راحة أمس، وتقام ثلاث مباريات في الثالثة عصراً يلعب فريقا الشباب والزمالك المصري وفي المباراة الثانية في الخامسة مساء يلعب الصفاقسي التونسي مع البسيتين البحريني وفي الساعة السابعة يلعب بني ياس مع الجزيرة.

أكد مدرب فريق بني ياس أحمد عمر الكثيري أن مباراة فريقه أمام الزمالك، التي خسرها صفر/3 كانت جيدة، واستفاد بني ياس من مهارات الزمالك بطل إفريقيا ولاعبيه أصحاب الخبرة الدولية الكبيرة وهدفنا من البطولة هو مواصلة اللعب مع فرق قوية مثل الزمالك والصفاقسي من أجل رفع مستوى لاعبي بني ياس الذي يضم ثلاثة لاعبين جدداً لأول مرة، هم محمد سلطان ويحيى عمر وعبدالله مبارك.

قال المدرب العام لفريق الزمالك عماد نصر: مشاركة الزمالك في بطولة بني ياس تعد خير إعداد لمنافسات الدوري المصري الذي بدأ أمس.

تويتر