جاء ثانياً في الناشئين والأشبال

العين يتوّج بطلاً لـ «رجال القـوى»

جانب من منافسات البطولة. من المصدر

توّج فريق ألعاب القوى بنادي العين بطلاً لبطولة الدولة الفردية والفرقية للموسم الرياضي الجديد 2012/،2013 بعد أن جمع بين فئتي الرجال والشباب ووصافة الناشئين والأشبال على صعيد الفرق، والفردي، حيث احتكر المراكز الثلاثة الأولى للرجال، والمركز الأول في فئتي الشباب والناشئين.

الكمالي: عداؤونا في جعبتهم الكثير

أعرب المستشار أحمد الكمالي عن سعادته بالبداية القوية للموسم الجديد، معرباً عن تفاؤله بعام ،2013 خصوصاً على صعيد السيدات اللاتي شاركن لأول مرة، مشيداً بالتنظيم والالتزام من جانب جميع الأندية. وقال الكمالي: على يقين بأن تضافر جهود الأندية مع الاتحاد ستحقق الكثير لأم الألعاب الإماراتية، خصوصاً أن عدائينا قطعوا شوطا بعيدا على صعيد بطولات التعاون والعرب في الكثير من المسابقات، ولايزال في جعبتهم الكثير مما يمكنهم أن يقدمونه للوطن ولرفع اسم وعلم دولتنا الغالية. كما أشاد بالمستوى الفني لبطولة الدولة للضاحية، مؤكدا أن استعدادات الأندية جاءت معبرة عن اهتمام المسؤولين المتزايد باللعبة وحرصهم على إنجاح المسابقات.

يذكر أن بطولة الدولة كانت قد انطلقت في الثالثة والنصف من بعد ظهر الجمعة بسباق الأشبال للمستويين الأول والثاني ولمسافة كيلومـترين فقـط، وقد فاز أشبال الوصل بالمركز الأول للمسـتوى الأول برصيد ست نقاط.

وفي المستوى الثاني فاز أشبال الفجيرة بالمركز الأول برصيد 16 نقطة. وعلى صعيد الناشئين فاز نادي دبا الحصن بالمركز الأول للمستوى الأول الذي يشارك به لأول مرة هذا العام، بعد أن كان في المستوى الثاني وبرصيد 12 نقطة. وفي المستوى الثاني فاز ناشئوا نادي الفجيرة بالمركز الأول برصيد 24 نقطة. أما على صعيد فئة الشباب فقد فاز شباب العين بالمركز الأول للمستوى الأول برصيد 15 نقطة، وفي المستوى الثاني فاز شباب الرمس بالمركز الأول برصيد 28 نقطة.

وفاز رجال العين بالمركز الأول للمستوى الأول برصيد 11 نقطة.

وفي المستوى الثاني فاز رجال الفجيرة بالمركز الأول برصيد 23 نقطة. أما على صعيد البطولة الفردية فقد فاز بسباق الرجال لمسافة ثمانية كيلومترات لاعب العين سيف حمد ونال ذهبية البطولة. وفي المستوى الثاني للرجال فاز بالميدالية الذهبية لاعب الفجيرة خليفة محمد عبيد. وفاز بالمركز الأول لسباق الشباب لمسافة ستة كيلومترات لاعب نادي العين يوسف عبيد الساعدي. وفي المستوى الثاني للشباب فاز بالميدالية الذهبية لاعب الذيد مصبح ربيع سيف. وفي فردي الناشئين فاز حمدان محمد علمي لاعب العين بالمركز الأول. وفي المستوى الثاني للناشئين فاز بالميدالية الذهبية لاعب الفجيرة عبدالله أحمد علي. ونال لاعب نادي الوصل، وائل محمد جمعة، ذهبية فردي الأشبال للمستوى الأول. وفي المستوى الثاني للأشبال فاز بالميدالية الذهبية لاعب الفجيرة زايد محمد حارب.

طباعة