بن ساحوه: ثقتنا بسيرجيو لم تهتز

قال رئيس مجلس إدارة نادي الشعب، الدكتور عبدالله بن ساحوه، إن ثقة مجلس الإدارة بالجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب البرازيلي سيرجيو ألكسندر لم تهتز، رغم الخسارة الأخيرة أمام الوحدة 1/6 في الجولة الماضية لكأس اتصالات للمحترفين.

وأضاف لـ«الإمارات اليوم» أن «مجلس الادارة لا يتدخل في عمل اللجنة الفنية في النادي، لكن الأخير أكد ثقته الكبيرة بالجهاز الفني، وهناك عوامل عدة أدت الى الخسارة الأخيرة، ونسعى لمعالجتها حتى لا يتكرر مثل هذا الأمر في المباريات المقبلة».

وأشار الى أن الإدارة تحدثت إلى اللاعبين، وطالبتهم بضرورة تجاوز ما حدث في مباراة الوحدة، والعمل على تصحيح المسار خلال مباراة الفريق اليوم أمام النصر في ذات البطولة.

وأضاف «قلنا للاعبين والجهازين الفني والإداري إن ثقتنا بهم كبيرة، وعليهم مضاعفة الجهود من أجل تقديم صورة جيدة للفريق». وأكد بن ساحوه أن هناك جهداً كبيراً تبذله الإدارة الشعباوية في مختلف الجوانب داخل النادي، ولا يقتصر الأمر على فريق كرة القدم لوحده.

من جهته، أكد مجلس الادارة مشرف الفريق الأول، ناصر الطلياني أن «الفريق قادر على استعادة توازنه وتصحيح الصورة وتقديم مستوى كروي مميز يليق باسم النادي».

وكشف الطلياني عن أن هناك ستة لاعبين تعرضوا للإصابات خلال الفترة الأخيرة، من بينهم البرازيلي كاريكا وفهد رشود ومحمد أبوالصفارد.

طباعة