مدارس مانشستر يونايتد مستعدة لاستقبال الأطفال

تعقد مدارس مانشستر يونايتد لكرة القدم في دبي يوماً مفتوحاً في مدارس ريبتون لإتاحة الفرصة للآباء الراغبين في تسجيل أبنائهم لتعلم لعب كرة القدم على «طريقة اليونايتد»، وعلى يد مدربين معتمدين من مدارس مانشستر يونايتد لكرة القدم.

وسيوجد الفريق المسؤول عن نجاح برامج مدارس مانشستر يونايتد لكرة في الدولة للقاء الآباء والأطفال الراغبين في معرفة المزيد عن الدورات التدريبية الجديدة في دبي، التي تنطلق يوم الخميس الموافق 20 سبتمبر الجاري، ابتداء من 30 :7 صباحا حتى 30 :3 عصرا في البهو الرئيس لمدرسة ريبتون في منطقة ند الشبا، الواقعة بالقرب من تقاطع شارع العين بشارع الإمارات.

وكانت مدارس مانشستر يونايتد لكرة القدم، إحدى أشهر مدارس تعليم مهارات كرة القدم في العالم، قد بدأت بتعليم الأطفال مهارات كرة القدم في أبوظبي منذ عام ،2010 ثم انتقلت إلى دبي.

وقال المدرب الأول في مدارس مانشستر يونايتد، آندي ديكسون، «كل ما نقوم به في مدارس مانشستر يونايتد لكرة القدم مرتبط بلاعبي الفريق الأول في النادي، نثق تماما بأن هذه الطريقة فعالة لتعلم المهارات والحصول على نتائج إيجابية من الأطفال».

ويبلغ رسم التسجيل في الدورة الأولى، التي تتضمن 12.5 ساعة من التدريب الميداني، 1650 درهماً إماراتياً شاملة زياً تدريبياً كاملاً لفريق مانشستر يونياتد مصمم من قبل العلامة الرياضية العالمية «نايكي»، وحقيبة أغراض، بالإضافة إلى إمكانية تعويض الحصص في حال الغيابات وتقييمات فردية للاعبين.

تويتر