العميد يطير إلى إيطاليا الثلاثاء المقبل

بعثة النصر تضم 26 لاعباً. تصوير: أسامة أبوغانم

أنهى فريق النصر، أمس، المرحلة الأولى من فترة الإعداد التي خضع لها في دبي، استعداداً للمغادرة إلى المعسكر الخارجي المقرر في إيطاليا، لبدء المرحلة الثانية قبل انطلاق الموسم الجديد. وكان الفريق أدى تدريبه الأخير، أمس، بحضور كل اللاعبين، ثم أعطى الجهاز الفني للفريق راحة لمدة يومين قبل السفر، الثلاثاء المقبل، إلى المعسكر الخارجي، في بعثة تضم 26 لاعباً، إضافة إلى أعضاء الجهازين الفني والإداري.

ويترأس البعثة عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الفنية عبدالله البناي، ويستمر المعسكر الخارجي خلال الفترة من 21 أغسطس الجاري حتى 11 سبتمبر المقبل. وتضم بعثة الفريق مدير الفريق محمد كدفور، والإداري خالد عبيد، والمدير الفني الإيطالي والتر زينغا، ومساعدي المدرب ماسيمو بدرزيني، وسالم ربيع، ومحمد علي، ومدرب حراس المرمى ينسر سواريش، ومدرب اللياقة البدنية ماكدرمارت، والطبيب ممدوح مصباح، ومعالجي الفريق رودريغو، وليناردو سوزوكي، ومنسق الفريـق مهدي أحمد.

وتضم من اللاعبين: عبدالله موسى، علي حسن، عبدالله محمد، محمود درويش، هلال سعيد، حسن أمين، خميس أحمد، بدر ياقوت، راشـد بـلال، محمد علي ، حبيب فردان، البرازيلي ليوناردو ليما، العراقي نشـأت أكرم، حميـد عبدالله، أحمد علي، حميد أحمد، حسـن محمد، ماسكارا، برونو سيزار، جمال حسين، يونس أحمد، عبدالله أحمد، إبراهيم محمد، سعيد مبارك ، مانع سبيل وعبدالله مبارك. وكان نادي النصر وافق على انتقال لاعب النصر والأهلي السابق سالم خميس إلى الشارقة، في تجربة جديدة للاعب، تستمر في الشارقة لمدة موسمين، كما وافقت اللجنة الفنية على إعارة فهد سبيل، لاعب الفريق إلى بني ياس، وأيضا إعارة الحارس حميد عبدالله إلى فريق دبا الفجيرة، وذلك بعد أن أبدى المدير الفني والتر زينغا، موافقته، بسبب عدم حاجة العميد إلى جهـود هؤلاء اللاعبين هذا الموسم، وبالتالي ترك الفرصة أمامهم للوجود في الدوري، وخوض المباريات مع فرق أخرى.

تويتر