«العنابي» وصيفاً في دورة الوحدة الدولية

محمود خميس يقود هجمة للوحدة نحو مرمى النهضة. تصوير: إريك أرازاس

احتل الوحدة المركز الثاني للدورة الدولية الأولى التي نظمها الفريق استعداداً للموسم الجديد واختتمت مساء أول من أمس، بعد فوزه على النهضة العماني بهدف نظيف في المباراة التي جرت بينهما باستاد آل نهيان ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات الدورة.

أحرز هدف المباراة الوحيد سعيد الكثيري في الدقيقة 27 من الشوط الأول بتسديدة قوية من مسافة بعيدة، وارتفع رصيد الوحدة إلى ست نقاط من فوزين على الرفاع البحريني 3/2 وعلى النهضة 1/صفر، خلف النصر السعودي البطل الذي احتل المركز الأول برصيد سبع نقاط، بعد تعادله في المباراة الأخيرة مع الرفاع البحريني بهدف واحد لكل منهما. وانتهى الشوط بالتعادل السلبي، وفي الحصة الثانية تقدم النصر أولاً عن طريق عوض خميس في الدقيقة ،50 وتعادل للرفاع المدافع أبوبكر محمد في الدقيقة 61 بضربة رأس، واحتل الرفاع المركز الثالث برصيد نقطتين، وجاء النهضة في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

من جهته، أكد إداري فريق الوحدة عبدالله سالم، في تصريحات صحافية عقب المباراة «سيحصل اللاعبون على إجازة يومين بمناسبة عيد الفطر المبارك، وتستأنف التدريبات ثالث أيام العيد حتى يوم 21 أغسطس الجاري، موعد السفر إلى دبي للمبيت بفندق ملينيوم دبي قبل التوجه إلى مدينة ميونيخ الألمانية لإقامة المعسكر الخارجي الذي يستمر حتى 11 سبتمبر المقبل».

وقال «استقر الجهاز الفني على اختيار 41 لاعباً للسفر مع البعثة التي يترأسها مدير الفريق عبدالله صالح، وسيؤدي الوحدة خمس مباريات ودية خلال معسكر ألمانيا، الأولى يوم 26 أغسطس أمام الخريطيات القطري الذي يعسكر في ألمانيا في الوقت نفسه، وفي اليوم نفسه سيلعب فريق الرديف مباراة ودية أمام فريق ميونيخ 1860 الألماني، والثانية يوم 29 أغسطس أمام العربي القطري، والثالثة في الثالث من سبتمبر أمام فورث الألماني، وهو أحد اندية الدرجة الثانية في ألمانيا، والرابعة يوم 7 سبتمبر أمام وولكر الألماني».

وأضاف «سيقوم المدير الفني برانكو باستبعاد لاعبين فقط من فريق الشباب اللذين يتدربان مع الفريق حالياً من السفر إلى ألمانيا وسيتحددان بعد آخر مران سيؤديه الفريق قبل التوجه إلى دبي يوم 21 أغسطس».

تويتر