حميد يوسف: الشيبة باقٍ مع الوصل

الشيبة كان معاراً للوحدة. الإمارات اليوم

أكد مدير فريق الوصل، حميد يوسف، عدم وجود اتجاه لدى إدارة ناديه للاستغناء عن خدمات المدافع العماني، محمد الشيبة، مؤكدا ان اللاعب سيتم قيده بقائمة الفريق للموسم الكروي الجديد، الذي ينطلق الشهر المقبل.

وقال يوسف لـ«الإمارات اليوم»، «ما يقال عن أن الشيبة تم وضعه لفترة تحت الاختبار من قبل المدرب الفرنسي برونو ميتسو، للحكم على مستواه ليس صحيحا، اللاعب سيتم قيده في قائمة الفريق الموسم المقبل، اذ لدينا اقتناع بقدراته الفنية والبدنية».

وكان نادي الوصل، قد أعار لاعبه العماني محمد الشيبة، لنادي الوحدة في الموسم الماضي، تنفيذا لوصية مدربه السابق دييغو مارادونا.

وبين «ميتسو، مقتنع تماما بقدرات الشيبة، ولم يتحدث مع الادارة بشأن البحث عن بديل له، وبالتالي فإن ما يقال في هذا الشأن يندرج تحت بند الشائعات». ولفت «التركيز الان منصب على حسم ملف الاجنبي الرابع، إذ قاربت المفاوضات التي تجريها ادارة النادي معه على الانتهاء، لنغلق بذلك ملف اللاعبين الاجانب للوصل للموسم المقبل». وكان نادي الوصل قد مدد عقد لاعب خط الوسط الارجنتيني ماريانو دوندا، وتعاقد مع اللاعب المصري محمود عبد الرازق (شيكابالا) لمدة موسم واحد على سبيل الاعارة، قادما من نادي الزمالك.

وأشاد حميد يوسف بالبداية التي انطلق عليها الوصل تحضيرا للموسم الجديد قائلا، «الامور تسير بشكل طيب داخل نادي الوصل، وعدم الانتهاء من حسم ملف اللاعبين الاجانب قبل بداية فترة الإعداد للموسم الجديد لا يمثل أي مشكلة، فالمواطنون يمثلون القاعدة الكبرى، والاهم في نادي الوصل». ولفت مدير فريق الوصل الى ان المدرب الفرنسي برونو ميتسو، قد طلب اقامة مباراة ودية ثانية للفريق يوم الاربعاء المقبل، لتكون ختاما للمرحلة الاولى من فترة الاعداد وهناك بالفعل اتصالات تجرى مع أكثر من نادٍ للحصول على موافقتها. وخاض نادي الوصل أولى مبارياته الودية مساء أمس، أمام فريق كيتشي بطل هونغ كونغ، استعدادا للدوري. وفي شأن آخر، ينتظر ان يلتحق اللاعب المصري شيكابالا بالتدريبات الجماعية لفريق الوصل المقررة مساء الجمعة، بعدما خضع لتدريبات فردية خلال الايام الثلاثة الماضية، بهدف تجهيزه من الجانب البدني.

تويتر