الشيبة ينتظر تقييم المدرب الفرنسي

ميتسو: أبحث عن لاعبين يحبون الوصل

ميتسو يقود تدريبات الوصل. من المصدر

قال المدير الفني لفريق الوصل، الفرنسي برونو ميتسو، إنه يتطلع إلى بناء فريق قوي يكون قادراً على الفوز بالبطولات، وأعرب عن سعادته بقيادة الفهود، وتمنى من جميع لاعبي الفريق التحلي بالطموح والعزيمة، وأكد «أبحث عن اللاعبين الذين يحبون فريقهم، ويتطلعون لتحقيق الفوز في كل مباراة». وعن تعاقدات الوصل مع لاعبين أجانب جدد، قال ميتسو إنه ينتظر معرفة الميزانية المحددة لشراء اللاعبين الأجانب، وبعد ذلك يبدأ في تحديد واختيار اللاعبين، وأشار إلى حاجة الوصل إلى لاعبين أجنبين في خط الهجوم، ووافق على عودة مدافع الفريق محمد الشيبة، الذي انتقل الموسم الماضي إلى فريق الوحدة على سبيل الإعارة، إلى الانضمام لتدريبات الوصل، تمهيدا لتقييمه بشكل نهائي، وتحديد ما إذا كان سيستمر مع الفريق أم لا.

وانتظم فريق الوصل، مساء أول من أمس، في معسكر داخلي بمقر النادي في زعبيل، وأدى 29 لاعبا التدريب الأول لهم على الملعب الفرعي، تحت إشراف برونو ميتسو، وسيستمر معسكر الفريق الداخلي حتى 21 اغسطس المقبل، وبعد ذلك سيسافر الفريق الى معسكر خارجي في أوروبا، لم تتحدد وجهته بعد، وسيقام خلال الفترة من 22 أغسطس، وحتى 7 سبتمبر المقبلين.

وظهرت علامات الجدية والتركيز والتفاؤل على جميع لاعبي الوصل، في اليوم الأول من المعسكر الداخلي، وبدا على المدير الفني برونو ميستو معرفته جميع اللاعبين جيدا، ويعرف قدرات كل لاعب على حدة. وشارك في المران الوافدان الجديدان إلى صفوف الوصل، وهم محمد يعقوب لاعب عجمان السابق، وعلي عباس لاعب الجزيرة السابق.

وتضم قائمة الوصل، في الموسم الجديد، كلاً من ماجد ناصر وراشد علي وأحمد محمود ويوسف فيصل وناصر عتيق ومحمد الشيبة ووحيد إسماعيل وياسر سالم وراشد إبراهيم وعبدالله يوسف ومحمد يعقوب وعلي ربيع ومبارك حسن وطارق حسن وسعود سهيل وجابر أسد وحميد لاحج وخليفة عبدالله ومحمد جمال وعيسى علي ودرويش أحمد وعلي عباس ومحمد أحمد وخليفة عبدالرحمن وماريانو دوندا وفهد حديد وراشد عيسى وسلطان راشد وأحمد غلوم وحسن علي إبراهيم وحمد الحوسني وعمار مبارك وماهر جاسم وعلي مبارك وعبدالله سالم.

وأكد برونو ميتسو، في تصريحات لوسائل الإعلام، أبحث عن اللاعبين الراغبين دائما في تحقيق الانتصارات، والذين يمتلكون العزيمة والرغبة في الفوز، وأنا أفضل هذه النوعية من اللاعبين. وأشار الى أن هناك مفاوضات مع بعض اللاعبين الأجانب، لكن لم يتم حسمها بعد.

وقال ميتسو إن العماني محمد الشيبة سيكون موجودا بمعسكر الوصل، تمهيدا للوقوف على مستواه، ومعرفة مدى الدفع به في مركز آخر غير مركزه الأصلي في خط الدفاع، وأكد أن وجود اللاعب في المعسكر لا يعني استمراره مع الفريق بالموسم الكروي المقبل.

من جانبه، قال مدير فريق الوصل حميد يوسف إن فريقه سيخوض مباراتين وديتين بمعسكره الداخلي، وأكد أن معنويات اللاعبين مرتفعة والتفاهم والتناغم واضحان بين ميتسو وبين جميع لاعبي الفريق.

تويتر