لاعب دبي: قميص العميد حلم بالنسبة إليّ

النصر يضم 3 مواطنين أبـــــرزهم حسن محمد

اللاعبون الـ 3 يعرضون قمصانهم. من المصدر

أعلن نادي النصر عن تعاقده رسمياً مع ثلاثة لاعبين مواطنين، أبرزهم لاعب دبي حسن محمد، لدعم صفوف العميد في الموسم المقبل، من دون الكشف عن المقابل المالي.

وأكد رئيس اللجنة الفنية في نادي النصر عبدالله البناي، أن العميد تعاقد مع كل من لاعب دبي حسن محمد (22 عاماً) لمدة ثلاث سنوات، ولاعب نادي الشارقة حميد أحمد (24 عاماً) لمدة عامين، ولاعب الشارقة ايضاً خميس العجماني (29 عاماً) لمدة عام واحد.

وعقد رئيس اللجنة الفنية في نادي النصر، مساء أول من أمس، مؤتمرا صحافيا للحديث عن الصفقات الجديدة التي ابرمها العميد، بحضور عضو مجلس إدارة النادي ورئيس لجنة العلاقات العامة فهد هادي، وعضو اللجنة الفنية راشد مرزوق، وإداري الفريق الاول خالد عبيد، ورئيس لجنة الإعلام محمد جاسم.

وأشار البناي إلى أن الجهاز الفني واللجنة الفنية اختاروا هؤلاء اللاعبين بعناية فائقة، وابدى سعادته بانضمامهم الى صفوف العميد، مؤكداً أن الصفقات القوية لن تتوقف، وأن الفترة المقبلة ستشهد الاعلان عن صفقات أخرى متميزة.

وقال: «لاتزال هناك صفقات أخرى قادمة الى صفوف النصر، حيث نسعى الى دعم صفوف الفريق باللاعبين المتميزين حتى يواصل الفريق تألقه وتقديم العروض القوية والمتميزة، وهناك توجهات عليا من قبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس نادي النصر، بدعم الفريق بكل ما يحتاجه، وسموه يقدم لنا كل أنواع الدعم التي ستمكن العميد من استعادة أمجاده في السنوات القليلة المقبلة».

وأكد البناي أن معسكر فريق النصر الذي سيقيمه استعداداً للموسم المقبل سيكون في إيطاليا عقب انتهاء شهر رمضان المبارك، وأشار الى أن شركة النصر لكرة القدم تسعى دائما الى توفير كل ما يحتاجه الفريق الاول لكرة القدم حتى يستمر في تقديم عروضه ونتائجه الرائعة التي قدمها في الموسمين الأخيرين من مسابقة الدوري.

وعن الصفقات الخاصة باللاعبين الاجانب، أكد البناي أن الفترة المقبلة ستشهد الاعلان عن آخر ما توصلت اليه اللجنة الفنية بخصوص مستقبل اللاعبين الاجانب في فريق النصر.

يذكر أن اللجنة الفنية في نادي النصر، بالتشاور مع المدير الفني الايطالي والتر زينغا، وضعت كلاً من حسن محمد وحميد احمد وخميس العجماني ضمن الخيارات المحلية للاعبين المواطنين من أجل الانضمام إلى صفوف العميد في الموسم الجديد.

من جانبه، قال نائب رئيس مجلس إدارة نادي وشركة النصر احمد خوري: «نبارك لجماهير النصر والجهاز الفني والاداري للنادي ضم نخبة من اللاعبين المواطنين المتميزين لصفوف العميد، ونطمح إلى أن يحققوا الاضافة القوية لفريق النصر والمساهمة مع بقية زملائهم في تحقيق المزيد من الانتصارات، وإعادة امجاد النادي ومساعدته على حصد التميز».

ووجه لاعب فريق النصر المنتقل حديثا الى صفوف العميد حسن محمد، الذي سيرتدي قميص النصر رقم 9 شكره الى رئيس مجلس ادارة نادي النصر مروان بن غليطة، ونائب رئيس النادي احمد خوري، على ثقتهما به.

وقال: «انتقالي الى صفوف النصر حلم بالنسبة لي، وأتمنى أن أحصد مع الفريق البطولات، وأن أقدم العروض التي ترضي جماهير وعشاق النصر، وأن أسهم في رفع اسم نادي النصر عالياً، وسأسعى الى المساهمة مع زملائي في وصول العميد الى المركز الاول، وحصد البطولات، بعد أن قدم الفريق عروضاً قوية في الموسم المنتهي وحصل عن جدارة واستحقاق على المركز الثاني في مسابقة دوري المحترفين».

من جانبه، قال اللاعب حميد احمد، المنتقل حديثاً الى صفوف العميد، الذي سيظهر مع فريق النصر وهو يحمل الرقم ،14 إن «كل لاعب في الامارات يرغب في الانضمام الى صفوف النصر، وارتداء قميص العميد حلم كل لاعب، وانا سعيد بانتقالي الى قلعة العميد، وأتمنى أن يكون فريق النصر في السنوات المقبلة من أقوى الفرق الرياضية، وأن يوجد بشكل مستمر على منصات التتويج».

من ناحيته، قال اللاعب خميس العجماني، الذي سيرتدي القميص رقم ،20 إن طموحه مع فريق النصر هو الفوز ببطولة الدوري. وأضاف: «أسعى من خلال انضمامي الى صفوف فريق النصر الى تقديم مستوى طيب، وسأعمل جاهداً على تطوير أدائي ومهاراتي من أجل المساهمة في الفوز ببطولة الدوري والظهور بمستوى متميز في دوري ابطال آسيا، إضافة الى الحصول على كأس رئس الدولة الذي يُعد الحصول عليه حلم كل لاعب على أرض الإمارات».

طباعة