منتخب السيدات يلتقي الزمالك ودياً في كرة السلة

 

يستهل منتخب سيدات كرة السلة عند السابعة من مساء اليوم أولى مبارياته ضمن تصفيات المجموعة الثانية لبطولة الأندية العربية حين يلتقي الزمالك المصري أحد أندية المقدمة في القارة الإفريقية والمدعم بثلاث لاعبات محترفات.

وتطمح لاعبات الإمارات بقيادة المدرب الجديد المصري شريف العطار إلى مواصلة مسيرتهن الناجحة، بعد فوزهن العام الماضي بلقب وصيف بطولة المنتخبات الخليجية.

ويعول الجهازان الإداري والفني للمنتخب في لقاء الليلة على كوكبة من لاعبات أندية سيدات الشارقة والنصر والشباب، سعياً للمنافسة على بطاقة التأهل للدور الثاني في مجموعة تضم إلى جانبهن فرقا متسلحة بنخبة اللاعبات المحترفات على مستوى القارة الإفريقية عبر فريقي اتحاد طنجة المغربي والزمالك المصري.

من جهتها، أكدت إدارية المنتخب أمل صالح أن لاعبات الإمارات متسلحات بعاملي الحماس والمعنويات المرتفعة قبل لقاء محترفات الزمالك، وقالت لـ«الإمارات اليوم»: «تدرك لاعباتنا قوة الزمالك المتسلح بثلاث لاعبات محترفات على مستوى عالٍ، إلا أنهن في الوقت ذاته يتطلعن لدخول دائرة المنافسة سعياً منهن إلى تقديم مستوى يليق بوصيف بطل المنتخبات الخليجية للسيدات».

وأضافت «نتطلع إلى تحقيق نتيجة طيبة أمام الفريق المصري، خصوصاً أننا سنحصل على فرصة متابعة اللقاء الافتتاحي للمجموعة الذي سيجمع الزمالك أمام اتحاد طنجة، ما سيتيح للمدرب شريف العطار الفرصة لوضع الخطط المناسبة التي تضمن للاعبات تحقيق نتيجة طيبة».

تويتر