الوحدة يرد إعتباره ويهزم الجزيرة بثلاثية

رد الوحدة إعتباره لخسارة الدور الأول، ونجح في التغلب على الجزيرة بطل كأس رئيس الدولة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما، مساء اليوم، باستاد آل نهيان بأبوظبي، في الجولة 21 قبل الأخيرة، لمسابقة دوري المحترفين.
 
انتهى الشوط الأول 2 - 1 لصالح الوحدة، وبدأ الجزيرة بالتسجيل عن طريق عبد الله موسى في الدقيقة 8، وتعادل ماجراو للوحدة في الدقيقة 30، وسجل بيانو هدف الوحدة الثاني في الدقيقة 39، وفي الشوط الثاني أضاف حيدر آلو علي، الهدف الثالث للوحدة في الدقيقة 60، ونجح بيانو في إحراز الهدف الثاني للجزيرة في الدقيقة 90، وبهذا الفوز يرتفع رصيد الوحدة إلى 33 نقطة، ويقترب من المربع الذهبي، وتجمد رصيد الجزيرة عند 35 نقطة.
 
قدم الوحدة شوطاً أول جيداً وكان الأكثر استحواذاً على الكرة، ووصولاً إلى المرمى، وإضاعة للفرص، وتألق هوجو وماجراو وبيانو، أمام جماهير الوحدة القليلة التي جاءت لوداعهم.
 
وبدأ الوحدة الشوط مهاجماً بغية تسجيل هدف مبكر، وعلى عكس سير اللعب فاجأ ظهير الجزيرة الأيسر عبد الله موسى، الجميع بهدف في الدقيقة الثامنة، برأسية متقنة من عرضية دلجادو.
 
ولم ييأس الوحدة بعد هدف موسى المبكر، وواصل هجومه وانكمش الجزيرة للحفاظ على تقدمه، وأسفرت محاولات الوحدة عن هدف التعادل في الدقيقة 30، الذي سجله ماجراو بتسديدة داخل الشباك إثر تمريرة من إسماعيل مطر.
 
ورفع الهدف من معنويات لاعبي الوحدة وواصل الفريق هجومه، واستمرت الفرص الضائعة، حتى نجح بيانو في وضع فريقه في المقدمة بالهدف الثاني في الدقيقة 39، بضربة رأس إثر عرضية من ماجراو، ونجح الوحدة في الحفاظ على تقدمه حتى نهاية الشوط.
 
مع بداية الشوط الثاني، هاجم الجزيرة أملاً في إدراك التعادل، خصوصاً بعد نزول علي مبخوت بديلاً لأحمد دادا، ولجأ الوحدة للهجمات المرتدة، والتي أسفرت إحداها عن الهدف الثالث الذي سجله حيدر آلو علي، من تسديدة أرضية على يمين خصيف، إثر تمريرة أرضية من إسماعيل مطر.
 
ووسط هجوم الجزيرة غير الفعال، كاد بيانو أن يضيف الهدف الرابع للوحدة، بعد أن انفرد تماماً بالمرمى من خطأ لدفاع الجزيرة، لكنه سدد الكرة خارج القائم الأيمن.
 
بمرور الوقت تحول الوحدة للهجوم، خصوصاً بعد نزول عامر عمر بدلاً من سالم صالح، وأتيحت لإسماعيل مطر فرصة إضافة هدف رابع، لكن كرته علت العارضة بقليل في الدقيقة 79، ولكن في الدقيقة 90، ومن إحدى محاولات الجزيرة لتعديل النتيجة، نجح باري في إضافة الهدف الثاني من تسديدة قوية أرضية إثرعرضية من البديل محمد حسين، ليخرج الوحدة فائزاً، ويقترب من إحتلال المركز الرابع وينجح في رد إعتباره لخسارة الدور الأول 4 - 2.

تويتر