«دو» تمنح عميلين فرصة لقاء فيرغسون في مانشستر

فيرغسون لدى استقباله عميلة «دو» هرناندز. من المصدر

منحت شركة «دو» اثنين من عملائها رحلة إلى مانشستر، التقيا خلالها مدرب مانشستر يونايتد السير أليكس فيرغسون وحظيا بفرصة متابعة مباراة من المنصة البلاتينية ضمن بطولة الدوري الأوروبي والتي جمعت مباراة مانشستر مع أتلتيكو بلباو.

وأعلنت «دو» أن العميل أوبرن ليكك وزوجته هرناندز حصلا على رحلة إلى مانشستر للاستمتاع بتجربة استثنائية في نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم، وقد تضمنت تذاكر الطيران والإقامة الفندقية.

وعبَر أوبرن ليكك عن سعادته البالغة بهذه الرحلة وقال: «لا أجد كلمات تكفي لوصف التجربة التي شهدناها فقد كانت ممتعة في مراحلها كافة ومنظمة للغاية، وأشكر (دو) ومانشستر يونايتد على إتاحتها لنا».

من جهته، قال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية فريد فريدوني في «دو»، إننا «نؤمن بأن مهمة مشغلي الاتصال تتعدى مجرد تقديم خدمات الاتصال، إذ لابد أن تتضمن منح العُملاء ما يثري حياتهم ويلبي احتياجاتهم، وشراكتنا مع مانشستر يونايتد كانت في هذا الإطار لنقرّب عُملاءنا من أبطالهم الرياضيين المفضلين ومنحهم محتوى ممياز ومتنوّعا للنادي، ويُسعدنا أننا تمكنا من تحقيق حلم هذين العميلين».

وفي الوقت ذاته، جعلت «دو» حلم العميل موبري براين حقيقة، لاسيما أنه من عشاق مانشستر يونايتد منذ عام ،1998 ووصل للإمارات منذ ثمانية أشهر فقط، ولم يتوقع أن يربح قميصا للفريق يحمل إمضاء أعضاء النادي العريق كافة.

وقامت النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في «دو» هالة بدري بتسليم الهدية للعميل الفائز في مقر الشركة بمدينة دبي للإعلام. وعبر براين عن فرحته، وقال «لقد ربحت الجائزة بعد اشتراكي في خدمة محتوى مانشستر يونايتد من (دو)، وأرى أنها مهمة لي نظرا لطبيعة عملي التي تجعل الهاتف المتحرك المصدر الأسهل للمعلومات، وعدم توفر الوقت لمشاهدة التلفزيون».

طباعة