الأهلي يقسو على حتا في «الشاطئية»

الأهلي فاز على حتا 7ـ.3 من المصدر

حققت فرق الأهلي والنصر والشباب الفوز مساء أول من أمس في الاسبوع الأول لتصفيات «مجموعة دبي» ضمن دوري كرة القدم الشاطئية لأندية الدولة الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي، وذلك بعدما تفوق الأهلي على حتا بنتيجة 7ـ3 والنصر على الوصل 6ـ1 والشباب على دبي 5ـ،4 في المباريات التي أقيمت على ملعب حديقة شاطئ الممزر.

وخطف البرتغالي مادجر الأضواء في اول أيام التصفيات بعدما سجل سداسية مكنت الأهلي من تحقيق الفوز على حتا بنتيجة 7ـ3 في مباراة شهدت عودة بخيت سعد النجم المونديالي مع منتخبنا الوطني لكرة القدم ومنتخب الشاطئية سابقا، الذي باغت «الفرسان» بهدف مبكر منذ الدقائق الأولى ونجح في قيادة حتا للوقوف ندا عنيدا خلال اللقاء أمام الأهلي.

من جانبه، تسلم الأهلي زمام المبادرة بعد هذا الهدف المبكر، وتمكن من قلب النتيجة لمصلحته 2ـ،1 ومن ثم 3ـ2 قبل أن يبدأ بالتحليق بواسطة مادجر الذي واصل هوايته في التسجيل بتسديدات صاروخية عجز حارس حتا عن إيقافها، فيما أضاف زميله الإيراني حسين أحمد الهدف السابع قبل نهاية المباراة بلحظات، فيما سجل أهداف حتا بالإضافة لبخيت سعد، كل من: حسين عباس وفايز حمد.

وسجل النصر فوزا كبيرا على جاره الوصل بنتيجة 6ـ1 في مباراة شهدت تفوقا واضحا لـ«العميد»، الذي قدم اداء سريعا ومتوازنا بفضل نجوم منتخبنا الوطني علي كريم وعباس علي وعادل رامي، وجاءت أهداف النصر عن طريق: عباس علي (ثلاثة أهداف)، وعلي كريم (هدفان)، وصالح علي (هدف واحد)، فيما سجل هدف الوصل الوحيد سعيد يوسف.

وحقق الشباب فوزا مثيرا على دبي في مباراة كان يبدو فيها «الجوارح» بطريقهم لتحقيق انتصار عريض بعدما تقدموا برباعية نظيفة في الشوط الأول قبل أن يقلص دبي الفارق 2ـ4 في نهاية الشوط الثاني، ورغم تسجيل الشباب الهدف الخامس إلا أن دبي سجل هدفين متتاليين لتصبح النتيجة 4ـ5 ويمر اللقاء في دقيقتين ناريتين قبل أن يطلق الحكم صفارة النهاية معلنا فوزا الشباب. وسجل أهداف الشباب: رامي المصعبي نجم منتخبنا الوطني (هدفان)، وسعيد عبدالله ورستم علي وأحمد حسن (هدف لكل منهم)، فيما سجل أهداف دبي: صلاح ملكي (هدفان)، وعبدالعزيز أحمد ووليد بشر (هدف لكل منهما). يذكر أن فرق مجموعة دبي ستتواجه بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، إذ إنها تتنافس على ثلاث بطاقات مؤهلة للأدوار النهائية للبطولة، وكانت اللجنة المنظمة قد وزعت الفرق المشاركة على ثلاث مجموعات، وكان فريقا عجمان والحمرية قد تأهلا عن مجموعة الشارقة وفرق اتحاد كلباء والعروبة ودبا الحصن قد تأهلت عن مجموعة «تجمع أندية الفجيرة والمنطقة الشرقية».

طباعة