هزم الوحدة بثلاثية قاسية

البرتقالي يقبض على «السعادة»

عجمان يقترب من المنطقة الدافئة. تصوير: أسامة أبوغانم

حقق عجمان فوزاً مستحقا على ضيفه الوحدة 3/،1 في المباراة التي جرت بينهما أمس، في افتتاح المرحلة الـ15 من مسابقة دوري المحترفين لكرة القدم. وافتتح التسجيل لأصحاب الأرض أوليفيه، (15)، ثم أضاف وليد أحمد الهدف الثاني (53)، قبل أن يقلص البرازيلي هوغو الفارق لمصلحة الوحدة (64)، واختتم حسن معتوق اهداف المباراة (70).

ورفع البرتقالي رصيده بهذه النتيجة الى 21 نقطة، وقفز مؤقتاً للمركز الخامس، فيما بقي رصيد الوحدة عند 19 نقطة. وجاءت المباراة في مجملها لمصلحة عجمان، إذ كانت له الأفضلية مع بداية الشوط الأول، وتمكن أوليفيه من ترجمة أفضلية فريقه لهدف، مستغلاً تمريرة عرضية من زميله حسن معتوق، وهو في مواجهة المرمى، حولها بسهوله داخل الشباك (15).

وانتظر الوحدة حتى الدقيقة ،26 لتهديد مرمى علي ربيع، من ضربة رأس لعبها حيدر الو علي، وأمسكها الحارس بشكل رائع. وأهدر اوليفيه فرص تعزيز التقدم على فريقه، من انفراد تام بمرمى الوحدة، نجح الحارس معتز عبدالله في التصدي له بنجاح (35). وكاد الوحدة يدرك التعادل مع اللحظات الأخيرة من هذا الشوط، عبر ضربة رأس من المدافع محمد الشيبة، أبعدها الحارس لركنية.

ودخل عجمان الشوط الثاني بنشاط واضح أضاف على أثره هدفاً آخر، عن طريق وليد احمد، الذي استغل كرة مرتدة من دفاع الوحدة، وسددها بيسراه مباشرة على يمين الحارس (53). واستطاع الوحدة أن يعود إلى المباراة عبر ضربة جزاء تعرض لها هوغو، انبرى لها اللاعب نفسه ونفذها بنجاح على يسار الحارس (64). وعاد حسن معتوق، ليوسع الفارق من جديد لمصلحة البرتقالي، من ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء نتيجة تعرض بوريس كابي للعرقلة داخل الصندوق، وأودعها على يسار الحارس (70).

تويتر