الإمارات يواجه بني ياس بقوة الدفع المعنوي

بني ياس والإمارات في لقاء سابق. تصوير: إريك أرازاس

يستضيف نادي الإمارات الساعة 40:5 مساء اليوم ضيفه نادي بني ياس ضمن الجولة الـ15 من دوري «اتصالات» للمحترفين بكرة القدم، وذلك على ملعبه الرئيس في استاد الإمارات في رأس الخيمة، بعد توقف امتد شهراً كاملاً، ويرفع الصقور شعار الفوز لا غير لأهمية المباراة القصوى والمحافظة على فرصتهم بالبقاء ضمن فرق المحترفين لموسم جديد، بينما يريد بني ياس تحقيق نتيجة ايجابية من شأنها ان تعيده إلى مكانته المعروفة في مقدمة فرق المسابقة بصفته وصيفاً لبطل النسخة الأخيرة.

ويحتل بني ياس المركز التاسع برصيد (16 نقطة) بينما يحتل الإمارات المركز العاشر قبل الأخير برصيد (11 نقطة).

ويفقد السماوي خماسي المنتخب الأولمبي والمحترف البرازيلي يستي، بينما يغيب عن الصقور حارس مرماه محمد الحمادي وكامل خط الدفاع الذي بدأ به الموسم، وفي مقدمتهم حارب مردد ومصطفى سعيد وخيري خلفان.

وينتشي الصقور أبتحقيق الفوز والتعادلأ على الأهلي والشارقة في اخر مباراتين بالدوري، فضلاً عن فوزه المعنوي في المباراة الودية امام الأهلي المصري.

من جهته، كشف أالمدير الفني لنادي الإمارات، التونسي لطفي البنزرتي، عن تطلعه لمواصلة المشوار الجيد للصقور في دوري المحترفين، وقال لـ«الإمارات اليوم»: «طموحاتنا كبيرة لتخطي هذه المهمة بفضل اصرار اللاعبين، واكثر ما يشجعني معنويات اللاعبين المرتفعة لتجاوز المباراة وسعيهم لمواصلة تحقيق النتائج الجيدة».

وتابع «فريقنا وصل إلى مرحلة متقدمة من الجاهزية الفنية والبدنية، ونريد أن نستغل ذلك بتحقيق طموح النادي واللاعبين وجمهور الصقور بتفادي مشكلات الصراع على البقاء».

وأكد ان الفوز سيقود الفريق الى النقطة 14وهو ماسيفتح الباب للصقور بشكل كبير نحو تحقيق طموحاته.

طباعة