العمانيون ينتظرون مارادونا في أول مهمة خارج الدولة

مارادونا مدرب الوصل. تصوير: أسامة أبوغانم

ينتظر جمهور سلطنة عمان زيارة الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا، على رأس فريق الوصل، الذي يغادر اليوم متوجهاً الى مسقط لملاقاة النهضه العماني غداً في بطولة الأندية الخليجية الـ27 لكرة القدم.

ويغادر الفريق عقب التدريب الأساسي اليوم، الى العاصمة العمانية مسقط، في وفد يترأسه فهد خميس، لمواجهة فريق النهضة غداً على ملعب مجمع بوشير في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن مباريات المجموعة الرابعة التي تضم الرفاع البحريني، على ان يعود الفريق الى دبي فجر الأربعاء لمواصلة استحقاقاته المحلية، واهمها مباراته امام الأهلي في نصف نهائي كأس اتصالات.

وقال نادي الوصل في بيان له، انه يتوقع ان «يحظى وجود مارادونا مدرباً للوصل بمتابعة اعلامية وجماهيرية كبيرة في عمان، باعتبار انها أول مشاركة رسمية للأسطورة مع الفريق خارج الدولة».

وطوى الإمبراطور صفحة البطولات المحلية بعد فوزه الأخير في بطولة كأس اتصالات امام الجزيرة 4-،3 وتأهله الى الدور نصف النهائي، ليتفرغ لمباراة النهضه العماني، اذ يمنّي كل القائمين على فريق الوصل، بدءاً من مجلس الإدارة والجمهور واللاعبين، تكرار انجاز بطولة الخليج الذي تحقق في عام ،2010 بعد فوزه المثير في النهائي على قطر القطري.

وكان مارادونا قد منح اللاعبين راحة لمدة يوم واحد، عقب مباراة الجزيرة في كأس اتصالات، وعاد الفريق لاستئناف تدريباته اليومية استعداداً لمباراة النهضة العماني.

ويدخل الوصل مباراة النهضة بروح معنوية عالية، بعد فوزه الأخير على الجزيرة، ويتطلع للفوز لاعتلاء قمة المجموعة التي يتصدرها الرفاع البحريني بثلاث نقاط بفوزه على النهضة بالمنامة بثلاثية، وسيواجه الوصل الرفاع في مواجهة نارية بينهما 20 الجاري.

ويغيب عن الوصل في لقاء النهضه كل من راشد عيسى واحمد محمود «ديدا»، المنضم الى المنتخب الأولمبي، ومحمد جمال وفهد مسعود للإصابة.

ويبرز ضمن قائمة الفريق التي غادرت الى مسقط، كل من: عيسى علي وطارق حسن ودرويش أحمد وماجد ناصر وفهد حديد، فضلاً عن المحترفين: الأرجنتيني ماريانو دوندا ومواطنه خوان مارسير والأوروغوياني خوان مانويل أوليفيرا والإيراني محمد رضا خلعتبري.

تويتر