الأسطورة الأرجنتيني مارادونا يَعد بزيارة فلسطين

مارادونا ومدرب فلسطين جمال محمود (يسار). من المصدر

أكد نجم الكرة العالمي الأسطورة الأرجنتيني الشهير ديغو مارادونا مدرب فريق الوصل حبه الكبير للشعب الفلسطيني، ووعد بزيارة فلسطين، بعد أن قدم له مدرب فلسطين جمال محمود دعوة رسمية، خلال زيارته لتدريبات فريق «الفهود» التي جرت في ملعب زعبيل.

ووفق الناطق الاعلامي لمنتخب فلسطين رائد عمر، في تصريحات لـ«الإمارات اليوم»، فإن «مارادونا تمنى التوفيق والتطور للرياضة الفلسطينية مبدياً تقديره الكبير للدعوة التي وجهها له المديرأ الفني للمنتخب الوطني جمال محمود، باسم رئيس الاتحاد الفلسطيني ورئيس اللجنة الاولمبية اللواء جبريل الرجوب، بزيارة الأراضي الفلسطينية».

وأهدى مدرب فلسطين الى مارادونا الكوفية الفلسطينية وزي المنتخب الوطني، فيما قدم له مارادونا اللباس الرسمي لنادي الوصل.

وقدم محمود لمارادونا دعوة لمعاينة الواقع الحقيقي للشعب الفلسطيني المحب له ولكل الرياضيين العالميين، وتوافر الفرصة للنجم العالمي لمعاينة الواقع الرياضي الفلسطيني.

وقال رائد عمر إن «مارادونا شدد على قبوله الدعوة الموجهة له بزيارة فلسطين معتبراً اياها وساما على صدره بصفتها كما قال، منبع للكفاح والنضال وهو تربى على حب الكفاح ورفض الظلم، مؤكداً تضامنه الكبير مع القضية الفلسطينية العادلة».

وأكد أن «مارادونا وعد بزيارة معسكر الفريق في دبي وسيلتقي اللاعبين الفلسطينين وسيقدم لهم نصائحه الشخصية كمدرب لكرة القدم وكصديق واخ عزيز لهم».

وأعرب محمود للأسطورة امنياته لوالده بالشفاء، موضحاً له حجم الحب الكبير الذي يتمتع به النجم الكبير في فلسطين خلال مسيرته كلاعب ووجوده في الوطـن العربي مدرباً كبيراً لنادٍ عربي عريق.

ويقيم منتخب فلسطين معسكراً تدريبياً في دبي بأكاديمية اتصالات حتى الخامس من مارس الجاري، استعداداً لخوض بطولة كأس التحدي.

ولعب منتخب فلسطين مباراة ودية دولية أمام منتخب الإمارات الاول، فاز بها منتخبنا بثلاثة أهداف دون رد، وأقيمت على ملعب آل نهيان في أبوظبي، استعداداً للقاء لبنان.

طباعة