واحة دبي للسيليكون ترعى الفريق في البطولة القارية

شركة النصر تناقش تفاصيل رحلة العميد الآسيوية

النصر يستعد للمشاركة في دوري أبطال آسيا. تصوير: أسامة أبوغانم

تجتمع شركة النصر لكرة القدم مساء اليوم لمناقشة الكثير من التفاصيل المتعلقة بالفريق الاول لكرة القدم، وتسمية رئيس بعثة الفريق التي ستسافر الى ايران لخوض اول مباريات دوري ابطال آسيا، التي سيلاقي فيها النصر فريق سابهان اصفهان الايراني يوم الاربعاء المقبل على استاد نقش جهان.

وقال رئيس اللجنة الفنية وعضو مجلس ادارة شركة النصر لكرة القدم عبدالله البناي، إن اجتماع اليوم سيخصص لمناقشة الامور الفنية والادارية كافة، المتعلقة بقطاع كرة القدم خصوصاً الفريق الاول، ورحلته الى ايران التي ستشهد اول ظهور للعميد في دوري ابطال آسيا.

ويلعب فريق النصر في المجموعة الثالثة مع كل من الاهلي السعودي ولخويا القطري وسابهان اصفهان الايراني، وفي الجولة الاولى من المسابقة سيلتقي النصر مع سابهان اصفهان والاهلي السعودي مع لخويا القطري على ملعب الغرافة في العاصمة القطرية الدوحة.

وكانت شركة النصر لكرة القدم قد اعتمدت القائمة التي ستشارك في البطولة الآسيوية، والتي ضمت كلاً من عبدالله موسى وأحمد شامبيه وحميد عبدالله ومسعود حسن ومحمد علي وهلال سعيد وطلال حمد وسعيد مبارك وحميد عباس وفاضل احمد وعلي سالم وحبيب الفردان وخالد سرواش وحسين ابراهيم وبدر ياقوت وعبدالله احمد وجمال ابراهيم وخالد علي ويونس احمد ومحمود درويش وعدنان علي وفهد سبيل وسالم خميس ومانع سبيل والايطالي لوكا توني والاسترالي مارك بريشيانو والبرازيلي ليوناردو ليما والعاجي امارا ديانيه.

ويواصل الفريق تحضيراته اليومية تحت اشراف الايطالي والتر زنغا المدير الفني للعميد، وتُعد مباراة النصر والشارقة التي ستقام يوم غد الخميس في ختام مباريات الدور الاول من كأس إتصالات فرصة كبيرة امام الجهاز الفني لتجهيز الفريق لمواجهة سابهان اصفهان الايراني.

ويتوقع ان يقوم الجهاز الفني بتطبيق الطريقة التي سيواجه بها سابهان في مواجهة الشارقة من اجل الاطمئنان على مدى استيعاب اللاعبين لخطة المدرب التي سيطبقها في البطولة الآسيوية. من جهة اخرى، ذكر موقع نادي النصر على «تويتر» أمس أن واحة دبي للسيليكون سترعى العميد في مشواره في دوري أبطال آسيا.

تويتر