المنصوري والهاشمي يخطفان الأضواء في «بولينغ دبي»

الهاشمي خلال منافسات البطولة. من المصدر

خطف الإماراتي حارب المنصوري الأضواء في خامس أيام بطولة دبي الدولية المفتوحة للبولينغ، وذلك بعدما اعتلى صدارة الفئة المفتوحة بمجموع 2111 نقطة، فيما حقق زميله سيد الهاشمي أفضل نتائج اليوم الخامس، مسجلاً 731 نقطة في الجولة الثانية، ليتقدم إلى المركز الرابع بمجموع 2093 نقطة.

وشهدت منافسات اليوم الخامس تقدم شاكر علي، نجم منتخبنا الوطني، وحامل اللقب، إلى المركز الثاني بمجموع 2107 نقاط، وتراجع المتصدر السابق حسين السويدي إلى المركز الثالث بمجموع ،2093 اما المركز الخامس فكان من نصيب الفلبيني هاشيم غوينوملا بمجموع 2072 نقطة، وحل الاميركي باتريك هيلي في المركز السادس بمجموع 2050 نقطة، والإماراتي علي الصفار سابعاً بمجموع 2000 نقطة.

ومن جانبها واصلت سمانثا هانان البريطانية المقيمة في الدولة والضيفة الدائمة في البطولة، تحليقها خارج السرب في فئة الشباب، بعدما حافظت على صدارتها لليوم الخامس على التوالي، بعدما رفعت رصيدها إلى 2012 نقطة، ورغم حلول الإماراتي عبدالله مرزوق في المركز الثاني بمجموع ،1889 إلا إن زميله سلطان القبيسي كان نجم اليوم الخامس، بعدما استهل مشواره بقوة وحقق أفضل نتائج هذا اليوم جامعاً 670 نقطة سجلها في الجولة الثانية ليرفع مجموعة إلى 1827 نقطة، ويحل في المركز الثالث، وحل الإماراتي حميد غلوم في المركز الرابع بمجموع 1816 نقطة، يليه خامسا زميله علي رشيدي بمجموع 1800 نقطة. ويبدأ اليوم وصول الوفود المشاركة من خارج الدولة إلى دبي تمهيداً لخوض المنافسات، إذ يتوقع أن تشارك في البطولة نخبة من اللاعبين يمثلون دول: البحرين، الكويت، قطر، السعودية، الأردن وغيرها من الدول الآسيوية والدولية.

وكانت النسختان الماضيتان للبطولة قد شهدتا مشاركة واسعة لنجوم اللعبة في مقدمتهم الفنلندي باليرما بطل أوروبا وعدد من لاعبات ولاعبي السويد وهونغ كونغ، بالإضافة لدول المنطقة والقارة. يذكر أن البطولة تتواصل حتى 25 الجاري بمجموع جوائز مالية تبلغ 300 ألف درهم، علماً بأن المنافسات تقام يوميا بمركز دبي الدولي للبولينغ بالممزر، بداية من الساعة 11 صباحا حتى 11 ليلاً، فيما يتوقف اللعب بين الساعة الثانية والثالثة عصراً، والسابعة والثامنة مساء.

تويتر