رفع مجموع نقاطه إلى 2093

السويدي يتصدر الفئة المفتوحة في «بولينغ دبي»

حسين السويدي خلال المنافسات. من المصدر

خطف لاعب المنتخب الوطني حسين السويدي، صدارة الفئة المفتوحة في ختام منافسات اليوم الرابع لـ«بطولة دبي الدولية المفتوحة الثالثة للبولينغ». وواصل حسين السويدي تألقه لليوم الثاني على التوالي، وتقدم إلى المركز الأول في الفئة المفتوحة بعدما رفع مجموعه إلى 2093 نقطة ، فيما أبقى شاكر على حامل لقب النسخة الماضية على حظوظه قائمة في المنافسة على الصدارة بعدما أحكم قبضته على المركز الثاني بمجموع 2087 نقطة، فيما تراجع الفلبيني هاشيم غوينوملا المتصدر السابق إلى المركز الثالث بمجموع 2072 نقطة.

وخطف الإماراتي حارب المنصوري الأضواء بعدما سجل أفضل نتائج اليوم الرابع محققاً 724 نقطة ليرفع مجموعه إلى 2067 تقدم بها إلى المركز الرابع، فيما سجل الأميركي باتريك هيلي بداية طيبة في مستهل مشواره في المنافسات مسجلاً 2050 نقطة ليحل في المركز الخامس. وواصلت البريطانية سمانثا هانان تألقها وتصدرت فئة الشباب بعدما سجلت أفضل نتائج في اليوم الرابع برصيد 618 نقطة لترفع رصيدها إلى 2012 نقطة، وتوسع الفارق عن أقرب مطارديها الإماراتي عبدالله مرزوق الذي توقف رصيده عند 1829 نقطة، يليه ثالثا زميله أحميد المهيريأ بمجموع 1777 نقطة، فيما جاء العراقي محمد الجنابي رابعاً بمجموع 1760 نقطة، يليه الإماراتي علي الرشيدي بالمركز الخامس بمجموع 1702 نقطة.

وأكد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة راشد لوتاه، أن النسخة الثالثة أظهرت مدى تطور البطولة في ظل الصراع الشرس بين اللاعبين المشاركين على الصدارة، والذي يتغير من يوم الى آخر.

وقال «يلاحظ أن المستويات الفنية في ارتفاع مستمر والمنافسة قوية بين اللاعبين المشاركين، حيث لم يتمكن أي لاعب من البقاء في صدارة الفئة المفتوحة لأكثر من يومين متتاليين مع تنوع جنسية أصحاب الصدارة». وأضاف «تبدو مستويات نجوم الإمارات مبشرة بالخير وتعكس الجهود المكثفة التي قاموا بها استعداداً لخوض المنافسات، ورغم صعوبة المنافسة إلا أنني أتمنى أن يبقى اللقب إماراتياً للعام الثاني على التوالي».

تويتر