جيان استأجر "طائرة خاصة" للّحاق بمباراة دبي

وصل المهاجم الدولي في صفوف نادي العين، الغاني أسامواه جيان (26 عاما) إلى مطار العين الدولي الساعة الثانية فجر اليوم، قادما من غينيا الاستوائية والغابون، على متن طائرة خاصة استأجرها بنفسه من شركة "رويال جيت"، بعد نهاية مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة أمم أفريقيا، إذ ينوي اللحاق بمباراة فريقه المهمة أمام نادي دبي يوم الأربعاء في المرحلة الـ14 من دوري المحترفين لكرة القدم.

واحتشد المئات من جمهور العين في الساحة الخارجية لمبنى المطار لتحية اللاعب جيان بعد خروجه من الصالة، خصوصا بعد أن تناقلت الأوساط العيناوية نبأ مبادرته بتأجير طائرة خاصة لتسريع أمر وصوله إلى العين قبل مباراة دبي.

ورافقت جيان نحو 70 سيارة من جمهور العين، وهي تطلق أبواقها بشكل متواصل من المطار إلى مركز المدينة، ابتهاجا بعودته في وقت مهم قبل مباراة دبي في الدوري، خصوصا بعد معاناة الفريق الأول من غيابه في مباريات عدة، ما أدى إلى تلقيه الخسارة الأولى في الدوري أمام النصر في المرحلة الـ12.

ووصف مشرف الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، محمد عبيد حماد مبادرة اللاعب المتمثلة في رغبته وحرصه على الانضمام إلى ناديه على جناح السرعة بواسطة طائرة خاصة بأنها تستحق التقدير بعد أن أنهى ارتباطه مع منتخب بلاده في كأس أمم أفريقيا.

وأكد في تصريحات نقلها "الموقع الرسمي بنادي العين" أن "تصرفه يدل على مدى شعوره بالمسؤولية تجاه ناديه والشعار الذي يرتديه، ومن الأمور الإيجابية أن تجد لاعباً في صفوف الفريق يتمتع بكل المواصفات المثالية، والمتمثلة في الروح القتالية، والرغبة الكبيرة في الدفاع عن قميص العين، ونفخر في نادي العين بتواجد جيان بيننا.

وكان جمهور العين، قلل من أهمية استمرار مأساة المهاجم الغاني أسامواه جيان مع ركلات الجزاء الحاسمة في البطولات الكروية المهمة، بعدما أهدر ركلة جزاء لمنتخب بلاده أمام زامبيا، في الدور نصف النهائي لكأس الأمم الإفريقية أخيرا، وقالوا إنها لن تؤثر في حضوره الفني والذهني والبدني مع العين خلال المباريات المقبلة من الدوري، وعدًوا الأمر بأنه طبيعي جدا في مباريات كرة القدم ولا يحدث سوى للنجوم الكبار.

يذكر أن جيان تعرض لإصابة في العضلة الضامة خلال مباراة فريقه أمام الإمارات ضمن الجولة التاسعة من بطولة دوري "اتصالات" للمحترفين، وغادر عقبها مباشرة إلى غانا للانضمام لمعسكر منتخب بلاده المشارك في بطولة أمم أفريقيا 2012.

تويتر