رمسة ملاعب

صدارة

أنهى فريق شباب الفجيرة أالدور الأول من بطولة تحت سن 19 لكرة القدم، في صدارة ترتيب المجموعة الثانية، بعد ان نجح في تحقيق سبعة انتصارات مقابل تعادل وحيد.

وقال إداري فرق الفئات السنية في النادي، محمد عامر، إن «الدعم الكبير من سمو الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، سبب واضح للنجاحات التي تحققها جميع فرق النادي، وتحديداً فريق الشباب، واعتبر هذا النجاح يمثل ايضا خلاصة متابعة واهتمام مجلس ادارة نادي الفجيرة برئاسة ناصر اليماحي بالفرق المستقبلية».

ماراثون

أكدت اللجنة المنظمة لماراثون دبي العالمي ،2012 اليوم، مشاركة العداءتين علياء محمد سعيد وبيتلهم بيلاينه في سباق 10 كم في ماراثون دبي العالمي، وذلك بعد فوزهما بذهبية وفضية سباق 5000 متر في دورة الألعاب العربية الدوحة .2011

ويقام ماراثون دبي العالمي برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بدعم من مجلس دبي الرياضي في 27 يناير الجاري.

وتعد علياء وبيتلهم من أبرز المرشحات للفوز بذهبية سباق 10 كم بعد تألقهما الأخير في الدوحة، إذ قطعت علياء مسافة 5000 متر بزمن 16 دقيقة و11.45 ثانية، وفازت بالميدالية الذهبية، متقدمة على مواطنتها بيتلهم الفائزة بالميدالية الفضية بزمن 16 دقيقة و12.71 ثانية.

تويتر