رمسة ملاعب

السركال

بحث رئيس اللجنة الانتقالية المؤقتة في اتحاد كرة القدم يوسف السركال، خلال لقائه مدير مكتب تطوير الاتحاد الدولي لكرة القدم لمنطقة غرب آسيا، نضال الحديد، ومساعده ماجد البويه، صباح أمس، في مقر اتحاد الكرة في دبي، العديد من الموضوعات الخاصة بتطوير اللعبة في المنطقة. حضر الاجتماع الأمين العام يوسف عبدالله، ومدير المشروعات حسن شعث.

وعن طبيعة هذه الزيارة قال «هذا الاجتماع يأتي في بداية عام ،2012 ومن الطبيعي أن نقوم بزيارة لاتحادات المنطقة التي تضم 12 دولة عربية إضافة إلى إيران».

إعداد

تعقد لجنة الشؤون الفنية والتطوير في اتحاد كرة القدم في اجتماعها الأول عند الساعة الرابعة والنصف من مساء اليوم في مقر الاتحاد في دبي، وذلك برئاسة محمد أحمد المري، حيث ستبحث تحضيرات المنتخبين الأول والاولمبي لكرة القدم لمشاركاتهما المقبلة، حيث سيستعد المنتخب الأول لمواجهة نظيره المنتخب اللبناني يوم 29 المقبل في الإمارات ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال البرازيل .2014 ،حيث تعد المباراة المرتقبة مهمة للمنتخب لرد اعتباره مجددا رغم انه ودع المنافسة مبكرا، كما ينتظر ان تتطرق اللجنة الى استعدادات المنتخب

الاولمبي لمبارياته المقبلة في التصفيات المؤهلة لأولمبياد لندن بجانب ايضا بحث تحضيرات منتخبي الشباب والناشئين للاستحقاقات القادمة.

 

 

طباعة