الرمادي: الأسطورة تعامل معنا بـ «منتهى التواضع»

الرمادي خرج سعيداً بالفوز على مارادونا. الإمارات اليوم

أعرب مدرب دبي، المصري ايمن الرمادي، عن سعادته بالعرض القوي الذي قدمه فريقه امام الوصل في المباراة التي جمعتهم، مساء اول من امس، وانتهت بفوز دبي بهدفين لهدف.

ووجه شكره الى المدير الفني لفريق الوصل دييغو مارادونا، على الطريقة الحضارية التي تعامل بها مع الجهاز الفني لفريق دبي، قبل وبعد المباراة، وقال «الاسطورة تعامل معنا بمنتهى التواضع، وكان متواضعا للغاية، وحقا هو انسان رائع ومحترم، وانا اشكره على روحه الطيبة وعلى احترامه وتقديره لنا، وما بدر منه تجاهنا قبل وبعد المباراة يؤكد انه حقا اسطورة، سواء داخل الملعب أو خارجه».

وعن سير المباراة قال الرمادي «قدمنا عرضا جيدا، واللاعبون كانوا عند حسن الظن بهم، وانا اشكرهم واشيد بمردودهم في الملعب، ومن يلاحظ اداء فريق دبي منذ بداية الموسم قبل ان اتولى مهمة المدير الفني يجد ان الفريق يقدم عروضا قوية، وانه تعرض في كثير من المباريات لسوء حظ».

واكد الرمادي ان فوز دبي على الوصل بخماسية نظيفة في كأس اتصالات صعّب من مهمة اسود العوير في هذه المباراة امام الفهود، واوضح «كنا نعلم جيدا ان فريق الوصل يسعى الى تعويض خسارته الماضية بخماسية نظيفة، هذه النتيجة الكبيرة كانت عامل ضغط علينا، ولم تكن في مصلحتنا، لكنّ اللاعبين تحلوا بالتركيز والهدوء طوال المباراة، ونجحوا في التعامل مع فريق كبير في حجم الوصل حتى اقتنصنا الفوز وحصلنا على ثلاث نقاط مهمة». وأشاد الرمادي بأداء لاعب فريقه اللبناني عباس عطوي، وقال إن «عطوي يمتلك قدرات خاصة، وصاحب خبرة طويلة اكتسبها من خلال مشواره الطويل مع المنتخب اللبناني»، وشدد على ان «جميع لاعبي دبي كانوا رجالا في الملعب».

تويتر