هيكسبيرغر: على الوحدة التقدم بهدفين على دبي

هيكسبيرغر يخشى ضغط الأسود. تصوير: إريك أرازاس

أكد المدير الفني لفريق الوحدة، النمساوي جوزيف هيكسبيرغر، أن فريقه مطالب بتسجيل هدفين على الأقل لضمان الفوز على فريق دبي في لقاء الفريقين اليوم بدور الستة عشر لمسابقة الكأس، الذي يقام بملعب الشارقة في الثامنة مساء. وقال خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد قبل المباراة «فريق دبي يتميز بوجود خط هجوم قوي يمكنه التسجيل في أي وقت من المباراة، ولابد من التقدم عليهم بهدفين حتى نضمن الفوز ولا نقع تحت ضغط كبير».

وقال «ظروف الفريق اليوم أفضل كثيراً من المباريات الماضية بعد عودة معظم الغائبين، والتي ستزيد من قوة الفريق وفرصه في تخطي المنافس والتأهل لدور الثمانية سعيا إلى إحراز البطولة، وأثق كثيراً بقدرة اللاعبين على تحقيق الفوز، خصوصا أن المنافس أصبح كتابا مفتوحا لنا بعد أن لعبنا معه ثلاث مباريات هذا الموسم».

وأضاف «الفريق في تطور مستمر ويسير إلى الأفضل، وربما تكون هناك تغييرات كبيرة في تشكيل الفريق بعد عودة إسماعيل مطر وعيسى أحمد وحيدر آلو علي وحمدان الكمالي الذي سيعوض غياب محمد الشيبة الموقوف للإنذار الثاني، ونحن نتطلع إلى إنهاء المباراة في وقتها الأصلي، ولا أتوقع أن تمتد إلى الوقت الإضافي أو ضربات الجزاء، خصوصا أن مباراة اليوم تختلف شكلا وموضوعا عن مباراة الدوري، فليس هناك مجال للتعويض ولابد من فائز».

تويتر