جمهور السماوي ينضم لحملة «أتعهد»

مشجع فقد شقيقتين في يوم واحد بسبب الحوادث

صورة

انضم جمهور فريق كرة القدم في نادي بني ياس إلى حملة «أتعهد» التي أطلقتها «الامارات اليوم» بهدف حث سائقي السيارات على التوقف عن استخدام الهاتف المتحرك في كتابة الرسائل النصية والمحادثات أثناء القيادة، فقد أعلن جمهور السماوي تجاوبه التام مع الحملة والتوقيع خلال حضوره مباراة فريقهم مع نادي الشباب على ملعب الأخير في دبي، ضمن مباريات الجولة الخامسة لمسابقة دوري المحترفين لكرة القدم.

وامتدح رئيس جمعية مشجعي نادي بني ياس أحمد السعدي حملة «أتعهد» واصفاً اياها بأنها جاءت في وقتها المناسب، وانها أسهمت بصورة واضحة في تراجع نسبة الحوادث المرورية في الدولة من خلال تجاوب الكثير من سائقي السيارات مع الحملة التوعوية.

وقال لـ«الإمارات اليوم»: «لم يكن غريباً على جمهور السماوي التجاوب بكثافة مع الحملة، كونها تهدف الى التقليل من نسبة الحوادث المرورية».

وأضاف «بالنسبة لي فإنني أدعم هذه الحملة بقوة، لأنني فقدت شقيتين لي في يوم واحد نتيجة حادث مروري مؤلم أدى الى وفاتهما معاً، ولذلك فإنه ليس من السهل على الانسان أن يفقد شخصاً عزيزاً عليه بسبب هذه الحوادث، ولهذا فإننا لا نرغب في المزيد من مثل هذه الحوادث حتى لا نفقد اشخاصاً اعزاء بالنسبة لنا، وأدعو الجميع خصوصاً فئات الشباب والرياضين بالانضمام الى هذه الحملة».

وأوضح «ليس من السهل على الانسان أن يفقد شخصا عزيزا عليه بسبب حوادث مرورية، ولذلك فإن مثل هذه الحملات التوعوية التي تقوم بها وسائل الاعلام المحلية من شأنها التقليل من وقوع مثل هذه الحوادث».

وتابع «نأمل من الذين وقعوا على هذه الحملة ان يتعهدوا فعلاً بالتوقف عن كتابة الرسائل النصية اثناء قيادتهم لسياراتهم، تجنباً لوقوع حوادث مرورية».

تويتر