«أتعهد» تجذب جماهير الــنصر

صورة

أقبلت جماهير فريق النصر (عميد الأندية الإماراتية) على الانضمام إلى حملة «أتعهد» التي أطلقتها «الإمارات اليوم» بمشاركة وزارة الداخلية ومؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصـالات)، وتهدف الى التوعية لأهمية وقف استخدام الرسائل النصية الهاتفية أثناء قيادة السيارة.

وتدفق أنصار وعشاق العميد على التوقيع على حملة «أتعهد» والحصول على شعارها اثناء وجودهم في مقر النادي لحضور المباراة التي جمعت النصر مع الاهلي في الجولة الخامسة من دوري اتصالات للمحترفين التي فاز بها النصر 4/.0

لم يقتصر الحضور على الجماهير من الشباب فقط بل تعدى الى مختلف المراحل السنية ومن مختلف الجنسيات سواء من مواطنين أو جماهير من جاليات عربية وأجنبية تواجدت في المباراة.

كما حرص الكثير من لاعبي ونجوم النصر مثل اللاعب الغيني اسماعيل بانغورا على الانضمام الى حملة «اتعهد»، والتوقيع على اللافتة الكبيرة التي حملت شعار «أتعهد» ونصبت امام المدخل المخصص لجماهير نادي النصر.

وكان لاعبو النصر والجهاز الفني بقيادة الايطالي والتر زينغا من اوائل الرياضيين الذين انضموا الى الحملة وأبدوا سعادة كبيرة بالتوقيع، وبالمشاركة فيها، ولم يكن تجاوب جماهير وعشاق النصر للانضمام الى الحملة أقل من إقبال وحماسة اللاعبين واعضاء الجهازين الفني والاداري، حيث توافدوا بقوة على التوقيع على الحملة والحصول على شعارها وملصقاتها.

وأكد المستشار الفني لشركة النصر لكرة القدم عبدالرحمن محمد، أن جماهير عميد الأندية الاماراتية حريص على الانضمام الى الحملة، وقال «تألمنا كثيراً في نادي النصر خلال الفترة الماضية للحوادث المرورية الكثيرة التي تعرض لها شباب الامارات، وحرصنا على دعوة انصار وعشاق عميد الاندية الاماراتية الى سرعة الانضمام الى الحملة، والتوقف عن استخدام الهاتف النقال والانشغال به أثناء قيادة السيارة».

وقال بانغورا ان «حملة أتعهد ايجابية ومهمة للغاية في الحد من الحوادث المرورية المتكررة، وتساعد على نشر الوعي بين المواطنين والمقيمين في الامارات لتفادي استخدام الهاتف النقال اثناء القيادة، لأنه يشكل خطورة كبيرة».

وقال المشجع النصراوي محمد بن علي ان مبادرة «اتعهد» مهمة جداً وتساعد كثيرا على نشر الوعي بين الجماهير للحد من استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة، ونصح جميع المواطنين والمقيمين في الدولة بالانضمام الى الحملة والالتزام بها حتى تخف حوادث المرور المتكررة التي تحصد أرواح شباب الوطن.

وعبرأ جاسم راشد، وهو أحد محبي وعشاق عميد الاندية، عن سعادته بالانضمام الى حملة أتعهد، وقال انه سيدعو جميع افراد عائلته وأصدقاءه وزملاءه في العمل إلى الانضمام الى الحملة والالتزام بقواعد السير الصحيحة وعدم استخدام الهاتف النقال أثناء قيادة السيارة.

تويتر