المنتصر: عائد مباراة أطفال ليبيا تجاوز مليون درهم

أكد لاعب المنتخب الليبي السابق ومنظم مباراة أصدقاء أطفال ليبيا التي أقيمت أخيراً في دبي جهاد المنتصر، أن عائد المباراة تجاوز مليون درهم، مؤكداً أن مباراة أخرى لأصدقاء أطفال ليبيا قد تقام بعد ستة أشهر في ليبيا وتوقع حضوراً جماهيرياً يصل إلى 80 ألف متفرج.

وكانت المباراة التي أقيمت في الشهر الجاري قد جمعت عدداً من أبرز نجوم كرة القدم من أمثال الإيطالي ماركو ماتيرازي والفرنسي روبيرت بيريز والجزائري رابح ماجر والمدرب الإيطالي مارتشيلو ليبي، وأقيمت من أجل التبرع بعائدها إلى أطفال ليبيا الذين تضرروا من الثورة الأخيرة ضد نظام معمر القذافي.

وقال المنتصر لـ«الإمارات اليوم»: «العائد وصل إلى أكثر من مليون درهم من تذاكر المباراة والرعايات التجارية، وسنحول هذا المبلغ إلى هيئة الهلال الأحمر، لكن على الناس أن تعرف أنه قمنا بكل ذلك في غضون ثلاثة أسابيع فقط».

وعما إذا كان العائد في حدود التوقعات، قال إنه «فاق التوقعات حيث كنا نخشى أن لا نحصل على راعٍ للحدث، خصوصا أن أغلب الشركات أخبرتنا بأنه من المستحيل إقامة مباراة مثل هذه في غضون ثلاثة أسابيع». وأشار إلى أن «الجهة المنظمة للمباراة لم تقم بدفع أي تكاليف إضافية لنجوم كرة القدم الذين شاركوا في اللقاء سوى تكاليف الإقامة في فندق وتذكرة السفر». وعما إذا كان يرغب في إقامة مباراة أخرى لأصدقاء أطفال ليبيا، قال المنتصر «أتوقع أن نقيم مباراة لأصدقاء أطفال ليبيا بعد نحو ستة أشهر في العاصمة الليبية طرابلس وسنحاول جلب النجوم أنفسهم، وأتوقع أن يحضر ما بين 70 إلى 80 ألف متفرج للمباراة في ليبيا، خصوصاً أن المباريات المحلية الكبيرة يحضرها نحو 60 ألف متفرج، وبالتالي أتوقع أن يتجاوز عدد الحضور الجماهيري لهذه المباراة العدد الذي تحضره الجماهير في المباريات المحلية».

 

 

 

تويتر