مطر: الفوز أهم ممّن يسجل

أكد مهاجم المنتخب الوطني إسماعيل مطر، أن هدف لاعبي الأبيض في مواجهة كوريا واضح وهو الفوز للحفاظ على أمل التأهل للدور الأخير من تصفيات كأس العالم، وقال في المؤتمر الصحافي أمس «أتوقع أن تكون المباراة قوية ونعلم حجم الضغوط على الجميع وهو أمر ليس بغريب على لاعبي الإمارات، ونتطلع لأن نكون في أفضل صورة ونقدم أفضل ما لدينا، لتكون المباراة عودة الروح للمنتخب».

وشدد مطر على أنه يتمنى مثل بقية اللاعبين أن يفوز الفريق بغض النظر عمن يسجل، وقال «الفوز يتطلب أن نحافظ على شباكنا نظيفة وأن نستغل كل فرصة تتاح لنا أمام المرمى لنسجل، وسأبذل قصارى جهدي لتقديم كل ما لدي من إمكانات وتنفيذ تعليمات المدرب وسأسعى للتسجيل ولكن من يعلم هل يكون هدفي هو مصدر الفرحة أم لا، والمهم أن يكون الحصاد نتيجة إيجابية لمصلحة المنتخب ولاعب واحد في كرة القدم يتوج جهد فريق بأكمله عندما يسجل، وأنا في النهاية عضو في منظومة فريق كامل».

وقال مطر إنه لا يوجد مستحيل في كرة القدم، والإصرار على تحقيق الفوز هو الطريق لحصد النقاط الثلاث في المباراة، ولدينا فرصة لابد من التمسك بها واللعب من أجلها. ورفض مطر مقارنة لقاء اليوم بلقاء الذهاب، وقال «لكل مباراة ظروفها وسيناريو المباراة الماضية لا يمكن أن يتكرر، وما علينا أن نقدمه هو بذل العطاء في الملعب ويبقى سيناريو المباراة في علم الغيب».

تويتر