مارادونا يتقدّم نجوم العالم في مباراة خيرية

يتقدم مدرب الوصل الإماراتي لكرة القدم، الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا، نخبة من نجوم العالم السابقين والحاليين، في المباراة الخيرية التي تقام في دبي يوم الثامن من نوفمبر الجاري، ويخصص ريعها لمصلحة اطفال ليبيا.

ويشارك في المهرجان الى جانب مارادونا، الايطاليان فابيو كانافارو وماركو ماتيراتزي، والارجنتينيان خافيير زانيتي وهرنان كريسبو، والسنغاليان خليلو فاديغا وحاجي ديوب، والياباني هيديتوشي ناكاتا، والبرازيلي زي روبرتو، والجزائري رابح ماجر، والتشيكيان بافل ندفيد ويان كولر، والانجليزي نيكي بات، والنرويجي يان كولر.

كما يشارك في المباراة مدرب منتخب ايطاليا السابق مارتشيلو ليبي الذي سيقود احد الفريقين اللذين سيضمان اربعة لاعبين من منتخب ليبيا الحالي.

وقال كانافارو في مؤتمر صحافي عقد امس «نجوم العالم سيأتون من كل مكان الى دبي للمشاركة في عمل انساني في المقام الأول، وبالتالي سيكون لزاما على كل عاشق للإنسانية ان يلبي الدعوة وان يحضر لملعب المباراة لرؤية نجوم العالم ولشراء التذاكر لدعم أطفال ليبيا المرضى». واعلن لاعب منتخب ليبيا السابق ومنظم المباراة، جهاد المنتصر، ان «نجوم العالم لبوا الدعوة مباشرة، وارسلوا تأكيدات بالحضور الى دبي قبل يوم من المباراة، كما سيشارك مارادونا في جزء من المباراة لاعبا وليس مدربا، فضلا عن تبرعه ماليا لهذه الحملة الإنسانية». ولفت المنتصر «الى ان هناك فرقا واندية عالمية اعتذرت عن إرسال لاعبيها، ولكنها اكدت مشاركتها في المهرجان بالتبرع المالي لمصلحة اطفال ليبيا عبر الحساب المخصص للحدث بمؤسسة الهلال الأحمر الإماراتية التي تتولى جمع التبرعات من الأفراد والشركات والمؤسسات، كما قام بعض النجوم ممن لم يتمكنوا من المشاركة، بالتبرع المادي، وعلى رأسهم لاعب نادي روما الايطالي، فرانشيسكو توتي».

تويتر