أنصار الناديين يوقعون باللونين الأخضر والأحمر

جماهـير الشـباب والأهلـي تنضم لحملة «أتعهد»

صورة

انضمت جماهير الشباب والأهلي لحملة «أتعهد»، التي أطلقتها «الإمارات اليوم» بالتعاون مع وزارة الداخلية ومؤسسة «اتصالات»، وأقبل مشجعو الناديين على التوقيع على اللوحات الخاصة بالحملة التي وضعت داخل استاد مكتوم بن راشد بنادي الشباب خلال مباراة الفريقين، أول من أمس، ضمن الجولة الثالثة من دوري المحترفين لكرة القدم، وانتهت المباراة بفوز الشباب بهدفين نظيفين.

وأشاد جمهور الناديين بالمبادرة التي تحث المواطنين والمقيمين على القيادة الآمنة، وتقلل نسبة وقوع الحوادث التي انتشرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة بسبب استعمال الهاتف الجوال خلال القيادة.

وشددوا على أن حوادث السير راح ضحيتها شباب كثر ومواهب واعدة كانت تبشر بالخير في العديد من المجالات خصوصا الرياضية.

وتسعى حملة «اتعهد» إلى نشر ثقافة مجتمعية للتوقف عن كتابة الرسائل والمحادثات النصية عبر الهاتف النقال أثناء قيادة السيارات، حيث لاقت الحملة تفاعلاً واسعاً من أبناء المجتمع في مختلف فئاته، خصوصاً في الأوساط الرياضية واندية الدولة مثل الوحدة والعين والنصر والوصل وعجمان، فضلاً عن المنتخب الوطني وأعضاء اتحاد كرة القدم والعديد من الهيئات الشعبية والرسمية.

وتمسك مشجعو الشباب بالتوقيع على اللوحة الخاصة بالحملة بقلم لونه أخضر وهو شعار النادي نفسه، وهو ما فعله مشجعو الأهلي الذين تمسكوا بالتوقيع بقلم أحمر اللون، فيما قام عدد كبير بالتوقيع باللون الأسود، وحرص عدد من المشجعين على اصطحاب اطفالهم معهم عند التوقيع على اللوحة لتوعية جيل المستقبل بأهمية الحملة وخطورة استعمال الهاتف خلال قيادة السيارة.

وألقت وفاة فقيد الرياضة الإماراتية نجم المنتخب الوطني ونادي بني ياس الراحل ذياب عوانة بظلالها على أجواء الحملة، حيث نعى الجمهوران الفقيد الذي توفي إثر حادث سير أليم، ودعوا له بالمغفرة ولأهله بالصبر.

وقال المنســــق الإعلامي لنادي الشباب عادل الحمادي، إن هدف الحملة توعوي، ويدعـــو الجميع للمشاركة فيها وهو ما كشف عنه جمهور الشباب عندما علم بوجود فريق «الإمارات اليوم» في النادي لهذا الغرض، فلم يتردد في المشاركة من مختلف الاعمار وكل الفئات، ولم يقتصر الأمر على المواطنين فقط، بل شمل جماهير النادي ومحبيه من كل الجنسيات.

وأشاد مشجع الشباب خالد بن بوقد بالحملة، وعبر عن أمله في أن تقلل الحوادث التي تقع على شوارع الدولة.

واتفق معـــه صديقه مشجع الأهلي عصام سبتي الذي قـــال إن الحملة تحقق ناجحا باهرا من مكان لآخـــر، وأتمنى أن يشارك فيها كل مواطن ومقــيم على أرض الدولة.

وأشاد سامي حسني وحسين أحمد وعبدالعزيز عبدالله من مشجعي الشباب بالجهات الراعية للحملة التي تحمل في مضمونها هدفاً سامياً.

فيما طالب مشجعو الأهلي موسى عبدالله ومحمد عبدالرحمن وبدر عبدالله جميع شباب الدولة بالمشاركة في الحملة خصوصا وهم الأكثر استخداما للهاتف خلال القيادة.

وحرصت الجماهير على التقاط الصورة التذكارية بجوار اللوحات الخاصة بالحملة والحصول على بطاقة المشاركة.

وتابع المباراة 2782 مشجعاً من جانب أنصار الشـــباب والأهلي، في المواجهة الثانية على التوالي بين الناديين في أقل من أربعة أيام بعــد أن كانت الأولى في ذهاب بنهائي البطولة الخليجية وفاز فيها الأهلي 3/،2 وستقام مـباراة الإياب بعد غد الخميس على ملعب الشباب لتكون الديربي الثالث بين أهل ديرة في الموسم الجديد، وسبق أن تقابل الفريقان للمرة الأولى هذا الموسم في كأس اتصالات للمحترفين التي فاز فيها الأهلي 3/.1

تويتر