رمسة ملاعب

مانشستر

قال المدير التجاري لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال بيان رسمي على الموقع الرسمي للنادي، إن «الشراكة مع شركة (دو) تعزز من تغطيتنا لمشجعينا الذين يبلغ عددهم نحو 56 مليون شخص في الشرق الأوسط نحو آفاق أوسع، ونحن سعداء لأننا وجدنا شريكاً بإمكانه أن يوفر لمشجعينا خدمة رئيسة من التحديثات والحصريات والأحداث»، وذلك تعقيبا على توقيع «دو» مع مانشستر يونايتد لمدة عامين أخيراً، وذلك بتقديم خدمة توفر آخر الأخبار والصور والفيديوات النادي.

 

جماهير

يجري محبو وعشاق فريق الوصل ترتيبات خاصة تهدف الى وجود جماهيري كبير في مباراة الفهود مع الشارقة، التي ستقام بعد غد الاحد ضمن مباريات الجولة الاولى من دوري اتصالات للمحترفين، وسيظهر ملعب الوصل الذي سيستضيف المباراة في ثوبه الجديد بعد التعديلات الكثيرة التي اجريت عليه، ويبدي جمهور الوصل اهتماماً كبيراً بهذه المباراة التي تعد الاولى للفهود تحت قيادة الاسطورة مارادونا في مسابقة دوري المحترفين.

 

حل

طالب المدير الفني لفريق عجمان العراقي عبدالوهاب عبدالقادر ايجاد حل عاجل لمشكلة اللاعبين المواطنين المهاجمين، الذين لا يحصلون على فرصة المشاركة في تشكيل فرقهم، الأمر الذي يضعف من قدرات المنتخب الوطني الهجومية. وقال إنه يأمل صدور قرار من قبل اتحاد كرة القدم بفرض مهاجم مواطن في تشكيل الفرق الإماراتية في كل مباراة رسمية.

طباعة