الأبيض الصغير يطير إلى إسبانيا

الأبيض الصغير يشارك في دورة وديــــــــــــــــــــــــــــة بإسبانيا. الإمارات اليوم

تغادر إلى اسبانيا اليوم بعثة المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم مواليد ،96 للمشاركة في الدورة الودية الدولية المقامة خلال الفترة من 11 إلى 20 أكتوبر الجاري.

وتشارك في البطولة الودية إلى جانب الأبيض الناشئ منتخبات الولايات المتحدة والمكسيك وروسيا وإسبانيا، ويستهل منتخبنا مشاركته بلقاء منتخب إسبانيا مستضيف الدورة الخميس المقبل، في حين يواجه في المباراة الثانية في 15 أكتوبر الجاري منتخب روسيا، على أن يلتقي في الجولة الثالثة في 17 أكتوبر منتخب الولايات المتحدة، ويختتم مشاركته بلقاء المكسيك في 20 أكتوبر.

وأنهى الأبيض الناشئ تحضيراته للمشاركة في البطولة بتجمع داخلي في دبي الجمعة الماضي، بمشاركة 23 لاعباً تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب خالد محمد الحوسني والالماني برنادر شوم.

وضمت قائمة اللاعبين: مايد عبيد سهيل سبت (اتحاد كلباء) وعلي غلوم علي ومحمد احمد شيروك وسهيل سالم علي (الأهلي) وسلطان الشامسي (الجزيرة) وعادل محمد (حتا) وخميس خميس (دبي) وخالد ناصر (الشارقة) وعبدالرحمن لشكري وخالد محمد (الشباب) وخالد خلفان وهزاع سليم وموسى فاضل وفراس بن صالح (العين) وراشد حسن وحميد سالمين (الفجيرة) وعلي المطروشي وإبراهيم لشكري وراشد راشد (النصر) واحمد راشد وسعيد خميس (الوحدة) وعبدالله محمد وهيثم عبدالحسين (الوصل).

طباعة