العمدة: نتعهد بوقف الرسائل النصية أثناء القيادة

جمهور العين ينضم إلى حملة «أتعهد»

العمدة يقود جمهور العين. تصوير: أسامة أبوغانم

أعلن جمهور نادي العين لكرة القدم انضمامه للحملة التوعوية الشعبية «أتعهد» بوقف الرسائل النصية الهاتفية أثناء قيادة السيارة التي اطلقتها «الإمارات اليوم» بمشاركة وزارة الداخلية ومؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات»، مؤكداً انه سيسخر كل جهوده وإمكاناته لإنجاح هذه الحملة حتى تحقق اهدافها المرجوة في توعية الشباب، والعمل على التقليل من الحوادث المرورية، التي قد يتسبب في وقوعها انشغال قائد السيارة بكتابة رسائل نصية اثناء القيادة، لاسيما مستخدمي جهاز بلاك بيري من الشباب واللاعبين.

وأكد رئيس مشجعي النادي محمد راشد «العمدة» تعهده باسم جمهور الزعيم وجمعية جمهور نادي العين بوقف الرسائل النصية اثناء قيادة السيارة، تأكيدا لقناعتهم التامة بالمعاني السامية لهذه الحملة في حفظ الأرواح خصوصاً على صعيد شريحة الشباب، مشدداً على ان جمهور العين دائماً سباق في دعم ومساندة مثل هذه المبادرات التي تخدم المجتمع بمختلف فئاته. وقال «نشكر (الإمارات اليوم) على هذه المبادرة والحملة التوعوية، ونعلن وقوفنا ودعمنا المطلق لها وصولاً الى تحقيق غاياتها المرجوة، لكونها تسهم بشكل كبير في توعية المجتمع، خصوصاً الشباب بضرورة التوقف عن استخدام جهاز الهاتف المتحرك اثناء القيادة».

وأضاف «جمهور العين يريد ان يكون من السباقين في الانضمام للحملة، ولذلك يدعو بقية مشجعي الاندية، لكي يحذو حذوه حتى تعم الفائدة وتصل الى اكبر شريحة ممكنة».

وكشف العمدة، ان جمهور الزعيم العيناوي بدأ بالفعل في انزال تضامنه مع حملة «أتعهد» الى ارض الواقع، من خلال قيامه بنشرها على المنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي حتى تصل الى اكبر قطاع ممكن.

يذكر أن مسؤولي اتحاد الكرة ولاعبي المنتخب اول من بادروا بالمشاركة في هذه الحملة ودعمها ومساندتها بكل قوة.

 

تويتر