عبدالملك: لا نريد فقدان المزيد بسبب الحوادث المرورية

« الهيئة » توجّه الشباب والرياضيين بالانضمام لحملة « أتعهد »

نجوم المنتخب الوطني من أوائل الموقعين على حملة «أتعهد».

وجّهت الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة القطاع الواسع من الرياضيين والإداريين التابعين لها بالانضمام الى حملة «أتعهد» التي أطلقتها «الإمارات اليوم»، بمشاركة وزارة الداخلية ومؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» ومحطات تلفزيونية وإذاعية تابعة لمؤسسة دبي للإعلام بهدف حشد التأييد لمقاطعة كتابة الرسائل النصية والمراسلات المكتوبة عبر الهواتف المتحركة أثناء قيادة السيارات حفاظاً على أرواح مستخدمي الطريق.

وأعلن الأمين العام للهيئة، ابراهيم عبدالملك، انضمام الهيئة ودعمها الكامل للحملة، والعمل على إنجاحها على أرض الواقع وصولاً الى تحقيق اهدافها المنشودة في التقليل من الحوادث المرورية.

وقال عبدالملك «نشكر (الإمارات اليوم) على إطلاقها هذه الحملة التي تستهدف الحد من وقوع الحوادث المرورية من خلال توعية شرائح المجتمع كافة، خصوصاً الشباب والشابات بعدم الانشغال بغير القيادة، سواء التحدث في الهاتف أو كتابة رسائل نصية، ما قد يؤدي الى وقوع حوادث».

وأضاف «نحن في الهيئة سعداء جدا بالانضمام لحملة (أتعهد) ونوجه الشباب بأهمية المشاركة في هذه الحملة وأي حملة توعية تقودها وسائل الاعلام او الجهات الحكومية الرسمية في الدولة، انطلاقا من قناعتنا بأن مثل هذه الحملات تسهم في التقليل من الحوادث المرورية».

وأوضح «لقد فقدنا بسبب الحوادث المرورية الكثير من الشباب والمواهب الرياضية والكروية التي خدمت رياضة الإمارات، حيث كان اخرهم لاعب نادي بني ياس والمنتخب الوطني لكرة القدم ذياب عوانة، الذي توفي إثر حادث مروري في أبوظبي، لذلك لا نريد ان نفقد المزيد من الأرواح بسبب هذه الحوادث، ولذلك نهيب بالجميع الالتزام بتعليمات المرور اثناء القيادة». وأشاد عبدالملك بمبادرة اتحاد كرة القدم برئاسة محمد خلفان الرميثي، ونائبه سعيد عبدالغفار بأن يكون اتحاد الكرة ولاعبو المنتخب الوطني من أوائل المشاركين في هذه الحملة.

تويتر