الشيبة يقترب من الوحدة

اقترب لاعب فريق الوصل العماني محمد الشيبة، من الانتقال إلى صفوف الوحدة، بعد استغناء ناديه عنه، وتوقف مفاوضاته مع نادي بني ياس قبل أيام عدة.

وأكد مصدر داخل نادي الوحدة لـ«الإمارات اليوم» أن «مفاوضات الوحدة مع اللاعب اقتربت من نهايتها، ومن المنتظر أن يوقع اللاعب على عقود انضمامه للفريق خلال يومين، بعد الاتفاق على الأمور المالية كافة، وانتقال اللاعب سيكون بالبيع النهائي وليس على سبيل الإعارة من نادي الوصل الذي لايزال يرتبط بعقد مع اللاعب».

وأضاف المصدر أن «العقد بين الوحدة والشيبة سيكون لمدة موسم واحد قابل للتجديد، وسيتم قيده في سجلات اتحاد الكرة بمجرد الاتفاق النهائي على الأمور المالية بين الوحدة واللاعب وناديه الوصل».

كان المدير الفني لفريق الوصل الأرجنتيني دييغو مارادونا، قد قرر الاستغناء عن محمد الشيبة الذي يلعب في مركز قلب الدفاع، وأبلغ مارادونا إدارة النادي برغبته في التعاقد مع مهاجم صريح، ثم دخل نادي بني ياس في مفاوضات مع الوصل لشراء اللاعب، بعد علمه بقرار الاستغناء عنه، وقام اللاعب بالفعل بزيارة نادي بني ياس وتفاوض مع إدارته، لكن الوصل طلب ثلاثة ملايين درهم للاستغناء عنه، ما أدى إلى فشل المفاوضات، ثم دخل الوحدة طرفاً في المفاوضات التي اقتربت من النجاح.

تويتر