الحمادي: سلة الأهلي جاهزة لألقاب الموسم

من لقاء سابق لفريق الأهلي للسلة. الإمارات اليوم

كشف رئيس الألعاب الجماعية في النادي الأهلي محمد الحمادي، أن سلة الفرسان قادرة على المنافسة بقوة على الألقاب الأربعة للموسم الجديد الذي سيبدأ الشهر المقبل، كما أكد الحمادي أن التعاقدات الجديدة إضافة إلى تدعيم الفريق الأول بالعناصر الشابة تكشف مدى جدية الأهلي في العودة إلى قمة السلة الإماراتية.

وقال الحمادي لـ«الإمارات اليوم»: وضعنا استراتيجية العودة بسلة الأهلي لدائرة الأضواء للمنافسة وبقوة على الألقاب الأربعة للموسم الجديد، وأضاف: تحرص إدارة النادي على دعم النشاطات الرياضية، منها كرة السلة التي حظيت بشكل خاص في فترة الانتقالات الصيفية بتعاقدات جديدة ستسهم في عودة الأهلي لحصد الألقاب.

وكان الأهلي قد تعاقد خلال فترة الصيف مع المدرب الألماني بيتر شومرز خلفاً للبوسني زوران، إضافة للتعاقد مع المحترف السنغالي الشيخ سامب. كما قامت إدارة الأهلي بتدعيم العنصر الوطني في الفريق من خلال التعاقد مع لاعب النصر الأسبق طلال سالم، خصوصاً أن بطولة السوبر ثالث بطولات الموسم يقتضي نظامها اللعب من دون المحترفين.

وقال الحمادي: «إضافة طلال سالم ستمكن الأهلي من المنافسة على لقب كأس السوبر الذي يلعب باللاعبين المواطنين فقط، إلا أن الاصابة التي ألمت به في الرباط الصليبي للركبة ستؤجل ظهوره الأول لستة أشهر مقبلة».

ويملك الاهلي ضمن صفوفه نخبة عناصر المنتخب الوطني الشابة اللذين لعبوا دوراً كبيراً في حصد شباب الأهلي جميع ألقاب الموسم الماضي، كما أسهموا بصورة كبيرة في تألق المنتخب الإماراتي الأول في منافسات بطولة الأمم الآسيوية التي اختتمت مساء الأحد الماضي.

طباعة