20 ألف دولار راتب شهري للمحترف الجديد

سلة النصر تتعاقد مع الأميركي جونز

إدارة سلة النصر تسلم عقد المحترف الأميركي فينسينت جونز. من المصدر

تعاقد نادي النصر، أول من أمس، مع المحترف الأميركي فينسينت جونز للدفاع عن ألوان العميد خلال منافسات الموسم الجديد بعقد يمتد لموسم واحد مقابل 20 ألف دولار شهرياً. وسبق للمحترف الأميركي اللعب للنصر في موسم 2009-2010 قبل أن ينتقل للدوري الإيراني الذي وصفه جونز بالصعب والمتعب، ما دفعه للتفكير ملياً في العودة إلى دبي ونادي النصر.

وقال جونز بعد الفراغ من توقيع العقد لـ«الإمارات اليوم»: «أنا سعيد بعودتي إلى بيتي الثاني دبي، وإلى النصر الذي أعرفه جيداً، وأعرف لاعبيه الذين اعتبرهم من أفراد أسرتي».

ويتوقع جونز أن تكون المنافسة كبيرة خلال مسابقات الموسم الجديد الذي ستنطلق أولى مسابقاته الشهر المقبل، وقال إن «إنجازات السلة الإماراتية التي تحققت في الآونة الأخيرة على صعيدي الأندية العربية والخليجية، ستجعل منافسات الموسم الحالي في غاية الصعوبة، خصوصاً من قبل نادي الشارقة والشباب».

وعن تجربته الإيرانية، قال جونز إن «نظام الدوري والمشاركات الخارجية في إيران ينهك اللاعبين بصورة يصبح فيها حتى اللاعب المحترف عرضة للإصابات التي قد تنهي مسيرته ضمن صالات كرة السلة».

من جهته، اعتبر نائب رئيس الألعاب الجماعية في إدارة النصر عبدالله بوعميم، عودة جونز إلى النصر خطوة أولى في عودة النصر إلى دائرة الصراع على الألقاب، وقال بوعميم لـ«الإمارات اليوم» إن «عودة جونز إلى فريقه السابق تضعنا على الطرق الصحيح في العودة إلى دائرة المنافسة على جميع ألقاب الموسم الجديد، خصوصاً أن العميد بلاعبيه المواطنين تمكنوا من حصد لقب كأس السوبر للموسم الماضي الذي يلعب دون مشاركة اللاعبين المحترفين».

وأضاف «يتمتع جونز بانسجامه مع لاعبي العميد وهي ميزة ستسهل مهمة الجهاز التدريبي في تقديم المستوى الافضل للنصر»، وتابع «عقدنا يمتد لموسم واحد براتبٍ شهري قدره 20 ألف دولار، وهو أقل مما كان يتقاضاه في موسمه الأخير مع النصر البالغ 25 ألف دولار».

تويتر