مارادونا يركل مشجعاً ويشبه نفسه بمنتج سينيمائي لفيلم يضم توم كروز وبراد بيت

ركل مارادونا يد أحد المشجعين بعد أن نفد صبره وهو يحاول إزالة لافته من ورائه - أسامة أبو غالب

 وضع أسطورة كرة القدم الارجنتينية دييجو مارادونا مدرب الوصل الاماراتي تحت دائرة الضوء مجدداً، اليوم، بعد أن ركل مشجعاً في دبي.

وأظهرت لقطات على موقع يوتيوب مارادونا قائد منتخب الارجنتين الفائز بكأس العالم 1986، وهو يحاول التقاط صورة قبل المباراة أمام لافتة خاصة بحفيده بنجامين كتب عليها عبارة "جدى أنا أحبك"، والتي كانت معلقة على سياج يفصل الجماهير عن الملعب.

وبعد أن أبعد بعض المشجعين المتحمسين الذين حاولوا الاقتراب منه بدا مارادونا غاضباً للغاية من مشجع حاول لأكثر من مرة ازالة لافته وفي النهاية ركل مارادونا يد المشجع بعد أن نفد صبره.

وذكرت وسائل اعلام محلية أن مارادونا اعتذر للمشجع بعد ذلك.
  
وعلق مارادونا مازحاً خلال المؤتمر الصحفي الذى اعقب المباراة التي فاز فيها الوصل على الإمارات 3/صفر مساء أمس، ليكون أول انتصار رسمي للفريق تحت قيادة مارادونا، بوصفه للمترجمين الأسباني والعربي، بأنهما يشبهان النجمين الأمريكيين توم كروز وبراد بيت، بينما هو منتج الفيلم الخاص بهما نظراً لاستحواذهما على أغلب وقت المؤتمر والحديث أكثر منه.
 
وحول المباراة، أكد مارادونا أن لكل فريق سياسته وأن لكل مباراة ظروفها موضحاُ أن الفريق أهدر فرص عديدة في الشوط الأول كما أن الحظ عانده قبل أن يحرز أول أهدافه.
 
ودافع مارادونا عن المهاجم الأوروجوياني خوان مانويل أوليفيرا رغم إهداره أكثر من فرصة سهلة مؤكداً أن سوء الحظ لازمه طوال المباراة.
 
ونقل موقع سبورت 360 الرياضي ومقره أبوظبي عن مارادونا قوله "أنا عاطفي وهذه طبيعتي، لقد كنت كذلك دوماً عندما كنت لاعباً أو مدرباً، في بعض الأحيان أعتقد أني احد لاعبي الوصل."

وعين مارادونا مدرباً للوصل في وقت سابق هذا العام، بعد اقالته من تدريب الارجنتين عقب خسارتها 4-صفر امام المانيا في دور الثمانية لنهائيات كأس العالم في العام الماضي.

تويتر