جيان يتسلم قميص الزعيم

كوزمن والدرمكي سلما جيان القميص رقم .3 من المصدر

قدم نادي العين الرياضي الثقافي لاعبه الجديد الدولي الغاني أسامواه جيان «25 عاماً» رسمياً لوسائل الإعلام خلال مؤتمر صحافي أمس، حضره عضو مجلس الإدارة عـوض الدرمكي والمدير الفني الروماني أولاريو كوزمين.

وأبرم العين مع أسامواه جيان لاعب سندرلاند الإنجليزي اليوم عقد إعارة انتقل بموجبه اللاعب الغاني إلى العين لمدة سنة واحدة قابلة للتجديد، ووقع عن نادي العين سعادة عوض بن حاسوم الدرمكي- عضو مجلس الإدارة- المدير التنفيذي للنادي.

وقال الدرمكي إن «أسامواه إضافة جيدة للفريق وذلك لما يتمتع به من خبرة دولية جيدة ومهارة كروية عالية واللاعب يمتلك أسلوباً خاصاً في طريقة لعبه»، وأضاف «نادي العين لا يمكن أن يعول على لاعب واحد في تحقيق طموحاته، لكنه يعمل دوماً على استقدام العناصر المميزة التي بمقدورها المساهمة مع بعضها بعضا في بلوغ أعلى مؤشرات النجاح وتحقيق تطلعات النادي وإسعاد جماهيره العريضة على النحو الذي يتناسب مع اسم وقيمة النادي الكبير.. وأسامواه هو أحد تلك العناصر المميزة، التي ستمثل الإضافة الجيدة».

من جانبه، عبر المدرب كوزمين عن بالغ شكره وتقديره إلى إدارة نادي العين للجهود الكبيرة التي بذلتها من أجل إكمال أجانب الفريق في الوقت المناسب فضلاً عن حرصها على تهيئة كل الظروف لإعداد الفريق على نحو مثالي خلال فترة التحضيرات المحلية والخارجية.

ووصف كوزمين صفقة جيان بالمميزة لنادي العين، مؤكداً صعوبة إيجاد لاعب بمواصفات أسامواه في الوقت الراهن، لافتاً في الوقت نفسه إلى أنه تباحث مع إدارة النادي، وتم الاتفاق بالإجماع على أن جيان هو ما يريده العين.

بدوره، قال أسامواه جيان إنه «يدرك جيداً التحدي الكبير الذي ينتظره لحظة انتقاله من دوري أوروبي إلى آسيوي»، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن تعاقده مع العين سيمثل إضافة مهمة بالنسبة له وسيسهم في تنويع خبراته كونه لعب في قارتي إفريقيا وأوروبا، وسيخوض تحدياً جديداً في آسيا.

طباعة