خوري وآل حامد في صدارة شباب الشطرنج

تصدر لاعبا نادي أبوظبي للشطرنج والثقافة ابراهيم خوري وزايد آل حامد بطولة الإمارات الفردية للشباب تحت 20 سنة، التي ينظمها اتحاد اللعبة بالتعاون مع نادي دبي، وجمع اللاعبان ثلاث نقاط لكل منهما،أ وذلك بعد فوز ابراهيم خوري على عبدالله الكعبي من الشارقة في مباراة طويلة استغرقت اكثر من أربع ساعات، فيما فاز لاعب أبوظبي زايد آل حامد على لاعب دبي ابراهيم آل علي.

وجاء في المركز الثالث منفرداً لاعب نادي الشارقة ابراهيم علان برصيد نقطتين ونصف بعد فوزه على عبدالله المرزوقي من نادي ابوظبي.

وأسفرت بقية النتائج عن فوز سلطان الظاهري من العين وأحمد فريد من دبي وعبدالله علي من دبي وعبدالعزيز اليافعي من الشارقة وسعيد طارق الطاهر من الشارقة ونايف صالح من دبي على كل من أحمد محمود من الشارقة وعبدالله عبدالعزيز من دبي وفيصل العبدولي من دبي وعبدالله آل حامد من أبوظبي وخالد مال الله الشارقة ومحمد مسلم من الشارقة على التوالي. كما تعادل لاعبا نادي دبي للشطرنج حامد يوسف وسالم أحمد.

وسيلتقي في الجولة الرابعة ابراهيم خوري وزايد آل حامد من أبوظبي على الطاولة الاولى وصدارة البطولة. فيما سيلتقي في الطاولة الثانية كل من عبدالله الكعبي وابراهيم علان من الشارقة. وعلى الطاولة الثالثة سيلعب عبدالله علي من دبي مع سلطان الظاهري من العين. وعلى الطاولة الرابعة سيلتقي كل من ابراهيم سلطان من دبي مع مايد الراشدي من العين، وعلى الطاولة الخامسة سيلتقي كل من عبدالعزيز اليافعي من الشارقة مع احمد محمد فريد من دبي.

تويتر