أرامكس يظفر بلقب «أهداف»

فاز فريق أرامكس بلقب بطولة أهداف الرمضانية الأولى للمؤسسات، التي أقيمت في مقر النادي المغطى بمنطقة القوز في دبي، واشترك فيها 16 فريقاً من مختلف المؤسسات العاملة في الدولة.

وتغلب أرامكس في المباراة النهائية على فريق الطاير موتورز بنتيجة 8-،3 فيما ذهب المركز الثالث لفريق أحواض دبي الجافة، بعد فوزه على نظيره دوبال 2-.1 وحول أرامكس تأخره في الشوط الأول 1-3 إلى فوز عريض بعد مباراة ممتعة استغل فيها الفائز النقص العددي في صفوف الطاير إثر طرد اللاعب ممدوح محمد لتنتهي المباراة بهذه النتيجة الكبيرة.

وفي ختام الحفل تم تتويج الفائزين الثلاثة بالكؤوس والميداليات وتوجه مؤسسو النادي مصطفى الهاشمي ويوسف الهاشمي وأنس بوخش ومدير النادي جمال عبدالناصر بالشكر إلى الشركات المشاركة في البطولة.

يذكر أن نادي أهداف- منظم البطولة- عضو في مؤسسة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب، ويستقطب مجموعة كبيرة من لاعبي دبي كونه ملعباً مغطى من العشب الصناعي.

وكان النادي قد قرر تحويل بطولته الرمضانية السنوية إلى بطولة خاصة بالمؤسسات، ليفتح المجال أمام العاملين بالشركات بعيداً عن جو المنافسة على الجوائز المادية القوية، وهو ما لاقى رد فعل جيدا من قبل الشركات.

تويتر